جار التحميل...

°C,
3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية و4 ميداليات برونزية

لاعبو نادي مليحة يحصدون 7 ميداليات في دورة محمد بن حمد الرمضانية

April 04, 2024 / 9:25 AM
نجح لاعبو ولاعبات نادي مليحة في الفوز بعدد كبير من الميداليات الملونة في نهاية دورة الشيخ محمد بن حمد الرمضانية للفنون القتالية للمواطنين.
الشارقة 24:

حقق اللاعبون واللاعبات المواطنون في نادي مليحة الرياضي غلة وفيرة من الميداليات وحصيلة نوعية، وذلك في ختام دورة الشيخ محمد بن حمد الرمضانية للفنون القتالية للمواطنين بدورتها الثالثة.

وشملت الميداليات 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية و4 ميداليات برونزية، وسجلت النتائج كما يلي: سارة راشد الكتبي نالت ميدالية ذهبية، وماجدة راشد الكتبي نالت كذلك ميدالية ذهبية، وريم عبد الله الغيثي تبعتهم لتنال ميدالية ذهبية، أما شيخة راشد الكتبي، فنالت ميدالية برونزية، وعائشة عبد الله الغيثي ميدالية برونزية، وحسن راشد الكتبي ميدالية برونزية، ومحمد أحمد الجسمي ميدالية برونزية، وعبد الرحمن أحمد البلوشي ميدالية فضية.

وبهذه النتائج، تضاف الميداليات الذهبية الثلاث إلى خزائن النادي، إلى جانب الميدالية الفضية والأربع الميداليات البرونزية.

وصرح سالم راشد الكتبي، أمين السر العام لنادي مليحة الرياضي، على هذا الإنجاز، قائلاً: "إن هذا الإنجاز يعكس تفوق وإتقان اللاعبين واللاعبات من نادي مليحة".

وأكد أن العمل الجاد والتفاني الذي يقوم به اللاعبون واللاعبات بإشراف الجهاز الإداري والفني به داخل الميدان متميز، لافتاً إلى أن مجلس إدارة نادي مليحة فخور بما تحقق، ويطمح لمزيد من النجاحات في المستقبل.
April 04, 2024 / 9:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.