جار التحميل...

°C,
ترجمة لرؤى محمد بن راشد

إنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة بدبي حتى نهاية 2023

June 02, 2024 / 8:34 PM
أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن ملف إسكان المواطنين يتصدر أولويات حكومة دبي ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتسخير جميع الإمكانيات لتوفير سبل الدعم للمواطنين وتعزيز الاستقرار الأسري، والحياة الكريمة لهم.
الشارقة 24 – وام:

ترجمة لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز الاستقرار الأسري لهم، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين في دبي، بالانتهاء من تخصيص جميع طلبات الأراضي السكنية لمواطني دبي؛ جرى توزيع 3300 قطعة أرض سكنية على المواطنين في منطقتي اليلايس ومدينة لطيفة بإمارة دبي، وذلك ضمن ملف الإسكان في الإمارة؛ وبهذه الدفعة تكون جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية العام 2023 قد تم إنجازها.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن ملف إسكان المواطنين يتصدر أولويات حكومة دبي ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتسخير جميع الإمكانيات لتوفير سبل الدعم للمواطنين وتعزيز الاستقرار الأسري والحياة الكريمة لهم.

وقال سموه: اطلعت اليوم على مستجدات ملف الإسكان في دبي، 11 ألفاً و500 قطعة أرض سكنية تم توزيعها على المواطنين، وتوفير 8760 قرضاً سكنياً بقيمة 8 مليارات درهم، وتنفيذ 1367 وحدة سكنية منذ اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برنامج إسكان المواطنين في سبتمبر من عام 2021.

وقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشكر لفرق العمل على جهودهم في إنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية في دبي المقدمة حتى نهاية العام 2023، ووجه سموه بالإسراع في إنجاز الطلبات المستوفية التي تم تقديمها خلال العام 2024.

ويأتي توزيع قطع الأراضي السكنية ضمن أعمال اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين في دبي، حيث تحرص على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين التي تلبي متطلبات المستقبل وتساهم في ترسيخ الاستقرار المجتمعي والأسري، بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 التي تم إطلاقها تحت شعار "الأسرة أساس الوطن".
June 02, 2024 / 8:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.