جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضم أكثر من 70.000 شجرة ونبتة

جزيرة النور.. الوجهة المُثلى للمصورين وصانعي المحتوى في الشارقة

30 مايو 2024 / 11:37 AM
صورة بعنوان: جزيرة النور.. الوجهة المُثلى للمصورين وصانعي المحتوى في الشارقة
download-img
توفر جزيرة النور في مدينة الشارقة فرصة مثالية لعشاق التصوير الفوتوغرافي من جميع أنحاء العالم لاستكشاف مناظرها الخلابة ومعالمها الجاذبة والفريدة، وتضم الجزيرة أكثر من 70.000 شجرة ونبتة، وتتألق بمساحاتها الخضراء التي توفر خلفية هادئة للتصوير الفوتوغرافي للطبيعة.
الشارقة 24:

جزيرة النور، الوجهة الساحرة التي تزين قلب مدينة الشارقة، تدعو عشاق التصوير الفوتوغرافي من جميع أنحاء العالم لاستكشاف مناظرها الخلابة ومعالمها الجاذبة والفريدة، وتوفر هذه الوجهة العائلية والثقافية المميزة مزيجاً استثنائياً يجمع بين سحر الطبيعة والفنون والعمارة، ما يجعلها مقصداً للمصورين الهواة والمحترفين على حد سواء.

تضم جزيرة النور أكثر من 70,000 شجرة ونبتة، وتتألق بمساحاتها الخضراء التي توفر خلفية هادئة للتصوير الفوتوغرافي للطبيعة، وتحتضن الجزيرة مجموعةً من الحدائق التي صُممت بعناية بالغة، وتنتشر فيها نباتات زاهية الألوان، بما فيها نباتات محلية وأخرى مهددة بالانقراض، وهي مزايا تمنح المصورين أفضلية اختيار هذا المكان لما يوفره من فرص لامتناهية لالتقاط صور رائعة للطبيعة الخلابة والحياة الطبيعية. علاوةً على ذلك، تُعدُّ جزيرة النور ملاذاً لفصائل مختلفة من الطيور المهاجرة، ما يسمح للمصورين بتصوير هذه الكائنات الرائعة في موائلها الطبيعية.

ولا شك في أن بيت "الفراشات" الذي يتوسط الجزيرة بتصميمه الفريد سيشكل مادةً غنيةً للمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي المعماري، فهو تحفة هندسية فريدة استحقت العديد من الجوائز، ويمتازُ بهيكل خارجي إبداعي له منحنياتٌ فنية مثالية للتصوير، وفي الداخل، يضم بيت الفراشات مجموعة متنوعة من الفراشات الملونة التي تضيف لمسة من السحر إلى كل صورة.
إضافةً إلى ذلك، توجد في الجزيرة 9 تركيبات وأعمال فنية معاصرة، مثل "الأرجوحة" ومجسم "تورس" الفني وغيرها، وتقدم مجتمعةً موضوعاتٍ ديناميكيةً وتفاعليةً للمصورين، تمتزج هذه الأعمال الفنية بسلاسةٍ مع البيئة الطبيعية موفرةً منظوراً رائعاً وتكوينات إبداعية. كما أن مناظر المدينة من الجزيرة لا تقل جاذبية، إذ يوفر أفق الشارقة تبايناً رائعاً مع بيئة الجزيرة الباعثة على الاسترخاء.

توفر جزيرة النور كذلك العديد من الموضوعات التي يمكن تقديمها لصانعي المحتوى الرقمي. ويكشف كل ركن من الجزيرة عن قصة جديدة تنتظر أن تُروى، بدءاً من جمال المياه الهادئة المحيطة بالجزيرة، مروراً بالإبداعات والفنون الهندسية والمعمارية، وانتهاءً بوجود أكثر من 20 نوعاً من الفراشات ونباتات الصبار والأشجار دائمة الخضرة والشجيرات المُزهرة.
May 30, 2024 / 11:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.