جار التحميل...

°C,
الانطلاقة يونيو المقبل

إريكسون يقود قائمة الدنمارك في يورو 2024

May 30, 2024 / 10:56 PM
كريستيان إريكسون
أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، تشكيلة المنتخب الأول التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تواجد كريستيان إريكسون، الذي أصيب بسكتة قلبية خلال إحدى مباريات النسخة الماضية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، على رأس قائمة منتخب الدنمارك في النسخة المقبلة للمسابقة القارية "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.
 
كان إريكسون "32 عاماً" قد سقط مغشياً عليه خلال مباراة منتخب الدنمارك ضد نظيره الفنلندي قبل 3 سنوات في العاصمة كوبنهاجن، وتم إنعاشه ليعود لممارسة كرة القدم بعد زرع جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان.
 
وشق المنتخب الدنماركي، الفائز بنسخة عام 1992 في أمم أوروبا، طريقه نحو التأهل للدور قبل النهائي في النسخة الماضية للبطولة "يورو 2020"، ويأمل أيضاً في تقديم عروض جيدة في النسخة القادمة، حيث أوقعته القرعة في مجموعة تضم منتخبات سلوفينيا وإنجلترا وصربيا في دور المجموعات.
 
كما ضمت قائمة المدرب كاسبر هيولماند للبطولة، التي تقام في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو القادمين، كلا من راسموس هويلوند، زميل إريكسون في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوسف بولسن، مهاجم لايبزج الألماني.
 
ويستعد منتخب الدنمارك لإقامة معسكر استعداداً للبطولة القارية في مدينة الغابة السوداء فرويدنشتات في 11 من الشهر المقبل، بعد خوضه وديتين ضد منتخبي السويد والنرويج.
May 30, 2024 / 10:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.