جار التحميل...

°C,
تضم 38 لاعباً

المنتخب السويسري يكشف عن التشكيلة الأولية استعداداً ليورو 2024

May 17, 2024 / 6:31 PM
مراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري
كشف الاتحاد السويسري لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول التي تضم 38 لاعباً استعداداً للمشاركة في بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
أعلن مراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم قائمة تضم 38 لاعباً استعداداً للمشاركة في بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.
 
وأوضح الاتحاد السويسري أن المرحلة الأولى من الاستعدادات ستبدأ الاثنين المقبل بحضور 21 لاعباً، خاصة وأن بقية اللاعبين مرتبطون بمباريات رسمية مع فرقهم.
 
وتتضمن هذه المجموعة، من بين لاعبين آخرين، جريجور كوبيل حارس بوروسيا دورتموند، الذي سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الأول من يونيو المقبل، وجرانيت شاكا، الذي سيلعب نهائي الدوري الأوروبي يوم 22 مايو ونهائي كأس ألمانيا يوم 25 مايو مع باير ليفركوزن.
 
وقال ياكين: "بما أن العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لن يكونوا متاحين بسبب التزامهم مع أنديتهم، تم استدعاء العديد من اللاعبين الشباب في المعسكر الإعدادي، سيحصلون على فرصة لإثبات ما يمكنهم فعله وربما يشقون طريقهم للتواجد في قائمة اليورو".
 
ويتوقع أن يتم تقليص القائمة لأول مرة بعد المباراة الودية الأولى أمام إستونيا في الرابع من يونيو، على أن يتم تقليص الأسماء مرة أخرى وإعلان القائمة الرسمية قبل مواجهة النمسا يوم 8 يونيو.
 
وامام ياكين حتى 7 يونيو لإرسال قائمة المنتخب السويسري النهائية التي تضم 26 لاعباً إلى الاتحاد الأوروبي للعبة.
 
ويستهل المنتخب السويسري مبارياته في يورو 2024 أمام المنتخب المجري قبل أن يواجه اسكتلندا وألمانيا، منتخب البلد المضيف.


May 17, 2024 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.