جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبرا عن ارتياحهما لنتائج الزيارة

رئيس الدولة يتبادل وسوك يول في ختام زيارته لكوريا الأحاديث الودية

29 مايو 2024 / 5:33 PM
صورة بعنوان: رئيس الدولة يتبادل وسوك يول في ختام زيارته لكوريا الأحاديث الودية
download-img
تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، خلال لقائه، اليوم الأربعاء، يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا الصديقة، والسيدة الأولى كيم كيون هي، في ختام زيارة الدولة التي يقوم بها سموه إلى سيؤول، الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق علاقات البلدين، معبرين عن ارتياحهما للنتائج المهمة التي خرجت بها الزيارة فيما يتعلق بمستقبل العلاقات الثنائية.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الأربعاء، يون سيوك يول رئيس جمهورية كوريا الصديقة، والسيدة الأولى كيم كيون هي، ترافقه سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة لشؤون المشاريع الوطنية، وذلك في ختام زيارة الدولة التي يقوم بها سموه إلى كوريا.

وتبادل سموه والرئيس الكوري، خلال اللقاء، الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق علاقات البلدين، معبرين عن ارتياحهما للنتائج المهمة التي خرجت بها الزيارة فيما يتعلق بمستقبل العلاقات الثنائية.

وعبر صاحب السمو رئيس الدولة، عن شكره للرئيس الكوري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق، خلال الزيارة، متمنياً لجمهورية كوريا وشعبها الصديق المزيد من النماء والازدهار.
May 29, 2024 / 5:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.