جار التحميل...

°C,
بمشاركة 45 مدرسة حكومية وخاصة على مستوى إمارة الشارقة

الهلال الأحمر يكرم المؤسسات التعليمية الحاصلة على "جائزة عون"

May 28, 2024 / 5:58 PM
أفاد محمد عبد الرحمن الحمادي منسق الهلال الطلابي لجائزة عون في إمارة الشارقة، أن مركز الهلال الأحمر في الشارقة كرم المؤسسات التعليمية الحاصلة على "جائزة عون" للخدمة المجتمعية في دورتها الـ 13، للعام الدراسي 2023_2024، خلال الحفل الذي نظمته في مسرح أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كرّم مركز الهلال الأحمر في الشارقة المؤسسات التعليمية الحاصلة على "جائزة عون" للخدمة المجتمعية في دورتها الـ 13، للعام الدراسي 2023_2024، خلال الحفل الذي نظمته في مسرح أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

وقال محمد عبد الرحمن الحمادي منسق الهلال الطلابي لجائزة عون في إمارة الشارقة: "شهدنا اليوم حفل تكريم المؤسسات التعليمية من فرق الهلال الطلابي المشاركة في جائزة عون، التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر على مستوى إمارة الشارقة".

وأضاف الحمادي: "شهدت الجائزة تنافساً كبيراً بين 45 مدرسة حكومية وخاصة، شملت المدارس ورياض الأطفال على مستوى الإمارة، حيث فازت 16 مدرسة بالجائزة، إضافةً إلى مقعدين من الأوائل على مستوى دولة الإمارات".

وأكد الحمادي أن الهدف من الجائزة هو غرس العمل التطوعي في نفوس أبنائنا النشء والشباب، تماشياً مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبار أن العمل التطوعي سبب من أسباب نهضة الدول وتقدمها".

وفي ختام حديثه، توجه بالشكر والتقدير لكافة المؤسسات التعليمية المشاركة في جائزة عون، متمنياً التوفيق للجميع في السنوات القادمة وتحقيق أفضل المراكز.
May 28, 2024 / 5:58 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.