جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء بمقر النادي

تعاون بين "الشارقة لسباقات الهجن" ومركز رعاية الكلاب

28 مايو 2024 / 5:54 PM
صورة بعنوان: تعاون بين "الشارقة لسباقات الهجن" ومركز رعاية الكلاب
download-img
استضاف سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وفداً من مركز الشارقة لرعاية الكلاب، بمقر النادي، لبحث سبل التعاون المشترك لتطوير رياضة سباقات كلاب السلوقي والارتقاء بها.
الشارقة 24:

استقبل سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وفداً من مركز الشارقة لرعاية الكلاب، بمقر النادي، بحضور حمد الحوسني مدير المركز ومحمد الأميري، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتطوير رياضة سباقات كلاب السلوقي والارتقاء بها، وتسخير الإمكانيات المختلفة لتنظيم سباقات كلاب السلوقي وتنفيذ البرامج بين الجانبين بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة.

وبحث نادي الشارقة لسباقات الهجن مع مركز الشارقة لرعاية الكلاب، على هامش الزيارة، الخطط المستقبلية بين الطرفين من أجل تطوير رياضة سباقات كلاب السلوقي، إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات والسباقات والبرامج ما بين النادي والمركز.
 
وأكد سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي، حرص نادي الشارقة لسباقات الهجن على التعاون مع مركز الشارقة لرعاية الكلاب خلال الفترة المقبلة، لما يملكه النادي وميدان الذيد لسباقات الهجن من إمكانيات رياضية كبيرة وبنى تحتية تساهم في إنجاح مختلف السباقات والفعاليات والبطولات، وبما يخدم جهود الجانبين في هذا الصدد، وذلك ضمن خطط وتوجيهات نادي الشارقة لسباقات الهجن لفتح آفاق التواصل وتوطيد العلاقات مع مختلف الجهات والهيئات والمؤسسات.

وبدوره، تقدم حمد الحوسني بالشكر للنادي على الاجتماع المثمر، والذي سيكون له الأثر الإيجابي في تطوير رياضة كلاب السلوقي، والحرص المتبادل على مد جسور التعاون مع الأندية الرياضية، والتأكيد على أهمية إمارة الشارقة باعتبارها محطة رياضية مهمة في الارتقاء برياضة الهجن والكلاب السلوقي، والإسهام في تنظيم البطولات والسباقات.

وأشاد الحوسني بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الشارقة لسباقات الهجن برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي، والعمل الكبير الذي يتم من أجل تطوير هذه الرياضة وإنجاح المهرجانات والفعاليات، لافتاً إلى النقلة الكبيرة التي حدثت خلال السنوات الأخيرة الماضية في ميدان الذيد لسباقات الهجن.
May 28, 2024 / 5:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.