جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
العين بطلاً للمرة الثانية بتاريخه

سلطان بن حمدان:رؤية هزاع بن زايد وحدت ألوان أندية الدولةلدعم العين

27 مايو 2024 / 9:42 PM
صورة بعنوان: سلطان بن حمدان:رؤية هزاع بن زايد وحدت ألوان أندية الدولةلدعم العين
download-img
تقدم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة تتويج العين بلقب دوري أبطال آسيا.
الشارقة 24:

هنأ الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة تتويج العين بلقب دوري أبطال آسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 وكأس القارات 2024، بالإضافة إلى حجز مقعده في بطولة كأس أندية النخبة الآسيوية الموسم القادم.

كما هنأ الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسموّ أولياء العهود، ونواب الحكام، بالإنجاز الرياضي الوطني المهم الذي أسعد كل مواطن إماراتي ومقيم على أرضها.

وقال: "الرؤية الواضحة والمتابعة الحثيثة والاستراتيجية الناجحة التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، هيأت الأسباب لصياغة فرحة وطن، ووحدت شعارات أندية الدولة في علم الإمارات، ومن هنا نهنئ سموه على هذا الإنجاز الذي وفر كل أسباب النجاح لتحقيقه، ونهنئ كذلك سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي، النائب الثاني لرئيس مجلس الشرف، على هذا الإنجاز الكبير".

وتوجه الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بالشكر إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، على تنظيم آخر نسخة من دوري الأبطال بالموسم الحالي، والتي تعتبر أهم حدث رياضي قاري وأقوى بطولة للأندية الأبطال في آسيا على نحو مميز يبعث على الفخر والاعتزاز.

وأعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، عن تقديره للمنظومة الرياضية كافة بداية بالهيئة العامة للرياضة، مروراً باتحاد الكرة ورابطة المحترفين والمجالس الرياضية والأندية ومنتسبيها على تجسيد مبدأ التلاحم والدعم لممثل الوطن في مهمته الآسيوية.

وقال: "نتقدم بالشكر إلى أعضاء اللجنة التنفيذية بالنادي وأعضاء لجنة تسيير إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على جهودهم المخلصة ومتابعتهم الدائمة لتنفيذ لرؤية رئاسة النادي من خلال تحمل المسؤولية في مواجهة التحديات والضغوط التي رافقت الفريق طوال الموسم في كل المراحل على الصعيدين المحلي والقاري، ونهنئ الجماهير الإماراتية والخليج والعرب بالإنجاز المستحق، كما نهنئ جماهير العين بالبطولة الـ 38، في موسم استثنائي وليلة تاريخية ستبقى في ذاكرة كرة القدم الإماراتية".

وقال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، إن لاعبي العين قبل انطلاقة الموسم الحالي وعدوا بالتزامهم بتحقيق الأهداف المرجوة واعتلاء منصة المجد القاري، وأوفوا بالوعد من خلال حرصهم على إظهار روح الانتصار في جميع مباريات البطولة، بمواجهة كافة التحديات وظروف السفر وعامل الإرهاق انطلاقاً من شعورهم بالمسؤولية تجاه الشعار الذي يضعونه على صدورهم حتى تمكنوا من معانقة اللقب عن جدارة واستحقاق بشهادة كل أندية القارة.

وأشاد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بالعمل الدؤوب والجهود المخلصة التي بذلها الجهاز الإداري للفريق بقيادة محمد عبيد حماد، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف وعبد الله علي وأحمد الشامسي، حيث تمكنوا من التعامل مع الضغوط التي واجهها الفريق بحرفية عالية، ونجحوا في تهيئة اللاعبين لكافة مباريات البطولة.

وثمّن رئيس اللجنة التنفيذية، عمل الجهاز الفني وفريق الإحصاء والطاقم الطبي والتغذية، بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، والذي نجح في التعامل مع ضغط المباريات وتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لجميع مباريات البطولة الآسيوية.

وقال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان: "ندرك جيداً أن التأهل لكأس العالم وكأس القارات والعودة إلى بطولة النخبة الآسيوية سيعزز من مسؤولية الجميع في الموسم القادم، خصوصا أن اسم العين سيظل مرتبطاً برفع سقف طموحات الكرة الإماراتية في تمثيل الدولة بالبطولات القارية والعالمية".
May 27, 2024 / 9:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.