جار التحميل...

°C,
أكد أهمية تطبيقات التحول الرقمي في تحقيق رؤية الحكومة

محمد الشرقي يطلع على مشاريع دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة

May 21, 2024 / 4:41 PM
اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على الخطة الاستراتيجية لدائرة الحكومة الإلكترونية ومشاريع التحول الرقمي في الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، وفريق عمل الدائرة.

واطلع سموه، خلال اللقاء، على الخطة الاستراتيجية للدائرة ومشاريع التحول الرقمي في الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها.

وأكد سموه، أهمية تطبيقات التحول الرقمي في تحقيق رؤية حكومة الفجيرة وخطتها الاستراتيجية، نحو تقديم خدمات ذكية تلبي احتياجات المتعاملين، وتسهم في تحسين جودة حياة الأفراد.

وأشار سموه، إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالاستمرار في تطوير مشاريع التحول الرقمي التي تلعب دوراً محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وأولويات الاستراتيجية الوطنية للحكومة الرقمية بدولة الإمارات.

وقدّم الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، عرضاً تفصيلياً لسمو ولي العهد، حول مشروعات الدائرة ومبادراتها في مجال التحول الرقمي، وأبرز الإنجازات والخدمات التي تدعم المنظومة الرقمية لحكومة الفجيرة.
 
May 21, 2024 / 4:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.