جار التحميل...

°C,
شاهد نتائج أداء المؤسسة للعام 2023م

محمد الشرقي يطلع على مشاريع بلدية الفجيرة

May 16, 2024 / 4:32 PM
اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على عدد من المشاريع التطويرية الحالية والمستقبلية التي تعمل عليها بلدية الفجيرة في مختلف مناطق الإمارة، كما اطلع سموه على نتائج أداء المؤسسة للعام 2023م. جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم في مكتبه بالديوان الأميري؛ بالمهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام البلدية.
الشارقة 24 - وام:

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة.

واطلع سموه خلال اللقاء، على عددٍ من المشاريع التطويرية الحالية والمستقبلية في مختلف مناطق الإمارة واستعراض نتائج أداء المؤسسة للعام 2023م.

وأكد سموه دور البلدية في الارتقاء برفاهية المجتمع وتقديم أفضل الخدمات، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، الهادفة إلى تحسين جودة حياة أفراد المجتمع وتحقيق أهداف التنمية الشاملة بالدولة.

وأشاد سموه بمستوى التقدم في مشاريع تطوير البنية التحتية والخدمات المستدامة، منوّهاً إلى ضرورة تطبيق التقنيات الأكثر تقدّماً وفاعلية لضمان أعلى مستويات الإنجاز.

من جانبه، شكر سعادة الأفخم سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه ومتابعته لمشاريع البلدية، مؤكداً التزام المؤسسة بتقديم أفضل مستويات العمل والنتائج التي ترتقي بحياة الأفراد في الإمارة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وفريق إدارة المشاريع في بلدية الفجيرة.
May 16, 2024 / 4:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.