جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه برئاسة ولي العهد

"تنفيذي الشارقة" يشكل لجنة الرقابة الشرعية على الأوقاف

May 21, 2024 / 1:30 PM
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس، قراراً بشأن تشكيل لجنة الرقابة الشرعية على الأوقاف في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي وذلك في مكتب سمو الحاكم.
بحث الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بسير العمل الحكومي في الإمارة، وتطوير مختلف الخدمات، ومتابعة المشروعات التنموية في مختلف القطاعات.
واعتمد المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 2018م بشأن تنظيم مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ووجه بإحالته للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.
وأصدر المجلس قراراً بشأن تشكيل لجنة الرقابة الشرعية على الأوقاف في إمارة الشارقة، الذي نص على أن تُشكّل لجنة الرقابة الشرعية على الأوقاف في إمارة الشارقة برئاسة الدكتور قطب محمد الريسوني وعضوية كل من التالية أسماءهم:

1. القاضي سالم مطر الحوسني، نائباً للرئيس.
2. القاضي الدكتور إبراهيم راشد الشديفات، عضواً.
3. القاضي عبيد محمد إبراهيم، عضواً.
4. الدكتور عواد حسين خلف، عضواً.
5. إبراهيم أبو إسماعيل عمور، مقرراً.

واطلع المجلس على عرض حول دعم قطاع صيادي الأسماك في إمارة الشارقة وتوحيد جهودها بما يعزز من العمل المشترك بين الجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك، وتحقيق الفائدة الأكبر للصيادين وزيادة الإقبال على مهنة صيد الأسماك.

May 21, 2024 / 1:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.