جار التحميل...

°C,
فاز على التشيكي انجوين تاي

سالم عبد الرحمن يعزز حظوظه ببطولة الشارقة الدولية للشطرنج

May 22, 2024 / 12:05 AM
فاز سالم عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة على التشيكي انجوين تاي، ضمن منافسات الجولة الثامنة قبل الأخيرة من بطولة الشارقة الدولية للشطرنج ليعزز حظوظه في التتويج باللقب.
الشارقة 24:

حقق لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة سالم عبد الرحمن فوزاً مهماً في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من منافسات الماسترز في بطولة الشارقة الدولية للشطرنج بعد تغلبه على منافسه التشيكي انجوين تاي في مباراة مثيرة.

وكان الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، قد افتتح منافسات الجولة الثامنة من البطولة التي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتختتم بعد غد.

شهد الجولة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وتريم مطر رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وفيصل النابودة مدير إدارة التسويق بجمعية الشارقة التعاونية، وعمران عبد الله النعيمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وعدد من رؤساء ومسؤولي الاتحادات الوطنية العربية، والاتحاد الإماراتي للعبة.

وتعادل المتصدران الإيراني دانيشفار براديا والأميركي سام شاكلاند، في الجولة ذاتها كما تعادل المصنف الأول الهندي آرجون ايريغايسي مع الصربي أليكسي سارانا، والإيراني أمين طبطبائي وآيدن سليمانلي من أذربيجان، وتلقى الهندي أرافيندا تشيثامبارام خسارة مؤثرة من الروسي مورزين فولودار كونها الثانية على التوالي له في البطولة.
May 22, 2024 / 12:05 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.