جار التحميل...

°C,
بيع 32 وحدة سكنية خلال الحدث

"مجموعة ألف" تشهد طلباً قوياً على عقاراتها بمعرض إيكرس في دبي

May 21, 2024 / 2:25 PM
شهدت مجموعة ألف، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، خلال مشاركتها في معرض إيكرس العقاري في دبي، طلباً قوياً على عقاراتها في الشارقة، حيث جذب المعرض المستثمرين المحليين والدوليين والوكلاء العقاريين.
الشارقة 24:

اختتمت مجموعة ألف، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، مشاركتها في معرض إيكرس العقاري في دبي، بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو 2024.
وشهدت المجموعة طلباً قوياً على عقاراتها في الشارقة، حيث جذب المعرض المستثمرين المحليين والدوليين والوكلاء العقاريين.

وفي هذا السياق قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: "يسعدنا أن نشارك في النسخة الأولى من معرض إيكرس العقاري في دبي، الذي عرضنا خلاله مشاريعنا العقارية الرئيسية، حيّان والممشى إحدى أبرز المشاريع العقارية في إمارة الشارقة، والتي تعكس التزام المجموعة للارتقاء بالقطاع العقاري"، لافتاً إلى أنها لاقت استحساناً كبيراً خلال المعرض، معرباً عن سعادته بالأرقام الكبيرة التي تمت من معاملات البيع، مما يدل على الجاذبية الثابتة لمشاريع "ألف".

وأعلنت مجموعة ألف أنها باعت 32 وحدة سكنية من مشروعي الممشى الشارقة وحيان في هذا المعرض.

وقد برزت مشاريع الممشى الشارقة وحيان كأحدث الوجهات الرئيسية في الإمارة للباحثين عن تجربة معيشية رائدة وفريدة، ويقع هذان المشروعان السكنيان والتجزئة المتميزان بالقرب من مطار الشارقة الدولي ومجمعات مدارس الأطفال وجامعة الشارقة ومدينة الشارقة الطبية، ويجذب المشروعين المهتمين بالمعيشة الراقية وسط أجواء رائعة.

الممشى

يعتبر الممشى، المشروع الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات درهم، ومقره في منطقة المويلح، أول مجتمع سكني يمكن المشي فيه بالكامل في المدينة، فهو يجمع بين الحياة العصرية وتجارة التجزئة والترفيه في بيئة راقية صديقة للمشاة وذكية من الناحية التقنية.

هذا ويقدم مشروع "الممشى الشارقة"، الوجهة الأولى في المنطقة، والممتد على مساحة 3 ملايين قدم مربع، مزيجاً متناغماً من المباني السكنية والمساحات المفتوحة والممرات الخالية من السيارات، ويضم المشروع مجموعة رائعة من متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي الراقية، مما يوفر تجربة لا مثيل لها لسكانها وزوارها على حد سواء، تلبي الخيارات السكنية الممتازة، التي تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من 1-3 غرف نوم والدوبلكس.

حيان

ويعد حيان، مشروع تطوير بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي، ويمتد على حوالي 8.7 مليون قدم مربع، ويضم 1882 وحدة فيلا موزعة على ثلاث مناطق مختلفة، ويعزز المشروع، الذي يضم 80000 قدم مربع من المحاصيل العضوية الصالحة للأكل وأكثر من 40000 شجرة خضراء، رؤية إمارة الشارقة لتحقيق بيئة خضراء مستدامة مع معايير بيئية قابلة للتطبيق عالمياً.

ويمثل حيان تجربة فريدة لتشكيل قلب الشارقة الأخضر، بحيث يضم المشروع أكبر بحيرة سباحة في الإمارة، ومساحات مفتوحة مع ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس، وصالة للألعاب الرياضية، و6 كم من مسارات الجري وركوب الدراجات، هذا بالإضافة إلى توفير خيارات متعددة من المطاعم والكافيهات وصالة رياضية لتزويد سكانه بمرافق متكاملة تطل على البحيرة، ويقدم حيان تجربة متكاملة واستثنائية تجمع بين الطبيعة والمساحات الخضراء والمرافق الحديثة والخدمات المتنوعة التي تلبي الاحتياجات جميعها في مكان واحد.
 
May 21, 2024 / 2:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.