جار التحميل...

°C,
بفوز كبير على دنفر

مينيسوتا يتمسك بآماله في نهائي القسم الغربي بدوري السلة الأميركي

May 17, 2024 / 6:25 PM
حقق فريق مينيسوتا تمبرولفرز، فوزاً مهماً على ضيفه دنفر ناجتس 115 – 70، بمرحلة خروج المغلوب ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تمسك فريق مينيسوتا تمبرولفرز بآماله في بلوغ الدور النهائي في منافسات القسم الغربي بمرحلة خروج المغلوب ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال "إن بي أيه".
 
وتغلب مينيسوتا 115 / 70 على ضيفه دنفر ناجتس، في المباراة السادسة المقامة بينهما ضمن سلسلة لقاءاتهما في الدور قبل النهائي، بالأدوار الإقصائية لمنافسات القسم الغربي للبطولة.
 
وبذلك، حقق مينيسوتا فوزه الثالث على دنفر، الذي فاز أيضاً في 3 لقاءات خلال سلسلة مواجهاتهما، ليحتكم الفريقان إلى خوض مباراة سابعة وحاسمة بينهما لتحديد الفريق الصاعد لنهائي القسم الغربي.
 
وتقام الأدوار الإقصائية في المسابقة بنظام "بلاي أوف"، حيث تجرى 7 لقاءات بين أي فريقين على أن يصعد للدور التالي الفريق الذي يفوز في 4 مباريات على منافسه.
 
وعقب فوزه في أول مباراتين من السلسلة في دنفر، وجد مينيسوتا نفسه فجأة على مشارف الإقصاء بعد خسارته في المباراتين الثالثة والرابعة على ملعبه، قبل أن يخسر يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 97 / 112 في دنفر.
May 17, 2024 / 6:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.