جار التحميل...

°C,
في إطار جهوده لتعزيز فريق إدارته

بنك الشارقة يعين داميان وايت رئيساُ جديداً للخزانة

16 مايو 2024 / 3:38 PM
في إطار جهوده لتعزيز فريق إدارته، وتسريع استراتيجية النمو، وزيادة القيمة للمساهمين، عيّن بنك الشارقة داميان وايت كرئيس جديد للخزانة، الذي يحظى بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 23 عاماً من الخبرة والمعرفة في مجال الخزانة والاستثمار.
الشارقة 24:

أعلن بنك الشارقة عن تعيين داميان وايت كرئيس جديد للخزانة. ويأتي هذا التعيين في إطار جهود البنك الرامية لتعزيز فريق إدارته، وتسريع استراتيجية النمو، وزيادة القيمة للمساهمين.

وفي تعليقه على التعيين الجديد، قال محمد خديري، الرئيس التنفيذي لبنك الشارقة: "نحن سعداء بانضمام داميان إلى فريق العمل في البنك ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في منصبه الجديد.، تبرز خبرته الواسعة في الأسواق العالمية قدرته على توجيه وظائف الخزانة لدينا نحو الابتكار والرؤية الاستراتيجية". 

وأضاف خديري: "يعد تعيين دامين جزءاً من التزامنا المستمر بتعزيز فريق القيادة. ونحن على ثقة من أنه سيسهم في ضخ دماء جديدة في المؤسسة وسيقود أعمال الخزانة والاستثمار إلى آفاق جديدة، في ظل سعينا لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية".

يحظى دامين بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 23 عاماً من الخبرة والمعرفة في مجال الخزانة والاستثمار في كل من أستراليا وأوروبا والشرق الأوسط، ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات في تعزيز النمو والربحية، قبل انضمامه إلى بنك الشارقة، عمل داميان في عدد من أبرز المؤسسات المالية العالمية والاقليمية، بما في ذلك بنك أستراليا الوطني، وليمان براذرز، ومصرف الراجحي، ونور بنك، ومجموعة جي إف إتش المالية حيث شغل منصب رئيس الخزانة ومناصب قيادية عليا في الأسواق العالمية ونجح في تنفيذ مبادرات استراتيجية لتحويل عمليات الخزانة وتسريع الربحية وتقليل المخاطر.

تخرج داميان بشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ملبورن ودرجة البكالوريوس في الأعمال من جامعة جنوب كوينزلاند في أستراليا.
May 16, 2024 / 3:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.