جار التحميل...

°C,
لتطوير الجوانب الإدارية والتنظيمية للنادي

الثقة للعاقين يستقبل لجنة التدقيق الداخلي لنظام الإدارة المتكاملة

May 13, 2024 / 11:44 AM
استقبل نادي الثقة للمعاقين في الشارقة لجنة التدقيق الداخلي لنظام الإدارة المتكاملة من قبل الجهة المانحة للشهادة وممثل مجلس الشارقة الرياضي، وذلك ضمن إطار التزام النادي الدائم بتحقيق نظام الإدارة المتكاملة وتطوير الجوانب الإدارية والتنظيمية للنادي.
الشارقة 24:

استقبل نادي الثقة للمعاقين بالشارقة لجنة التدقيق الداخلي لنظام الإدارة المتكاملة من قبل الشركة المانحة للشهادة وممثل مجلس الشارقة الرياضي، وذلك في إطار التزام النادي المستمر بتحقيق نظام الإدارة المتكاملة والارتقاء بالجوانب الإدارية والتنظيمية للنادي.

كان في استقبال لجنة التدقيق كلثم عبيد المطروشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين مديرة فرع الفتيات التي أشادت بجهود مجلس الشارقة الرياضي في الارتقاء بالعمل الإداري وتطوير الكوادر الإدارية والفنية تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشادت المطروشي بجهود إدارة التخطيط الإستراتيجي واللجان المختلفة بالنادي في تحقيق التطوير المستمر.

وأكدت المطروشي أن برنامج الإدارة المتكاملة كان له دور فعال في تنظيم العمل الإداري داخل النادي، مشيرة بأن مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور طارق بن خادم يتطلع إلى الاستفادة القصوى من المكتسبات التي حققها النادي من تنفيذ برنامج أنظمة الإدارة المتكاملة.
May 13, 2024 / 11:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.