جار التحميل...

°C,
لإعدادهم للمشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب

نادي الثقة للمعاقين ينظم برنامجاً كشفياً لمنتسبيه

May 05, 2024 / 11:29 AM
نظم نادي الثقة للمعاقين برنامجاً كشفياً للأعضاء لمدة 3 أيام بمقر النادي، بهدف تنمية المهارات الكشفية والاعتماد على النفس وصقل قدراتهم وتفجير طاقاتهم المتنوعة، وذلك في إطار جهود النادي في صقل وتنمية مهارات منتسبيه المشاركين في جائزة الشيخ سلطان القاسمي لطاقات الشباب.
الشارقة 24:

في إطار جهود نادي الثقة للمعاقين في صقل وتنمية مهارات منتسبيه المشاركين في جائزة الشيخ سلطان القاسمي لطاقات الشباب، نظم النادي برنامجاً كشفياً للأعضاء لمدة 3 أيام بمقر النادي، بهدف تنمية المهارات الكشفية والاعتماد على النفس وصقل قدراتهم وتفجير طاقاتهم المتنوعة.

حضر البرنامج التدريبي كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، مديرة فرع الفتيات، التي ثمنت الدور الكبير الذي تلعبه الجائزة التي تحمل اسم الشيخ سلطان القاسمي الذي يعد نموذجاً للقائد المبدع في إدارة وقته والموازنة بين مهامه المختلفة، وتوفير البيئة المثالية المتنوعة لتكوين شخصية الفرد، وقائد صاحب مهمة إنسانية وطنية شاملة، يلهم من خلال عطائه الغزير شباب الوطن والأمة، ويثبت لهم أن لا مستحيل مع الإرادة، وأن العمر عطاء متواصل.

وأكدت نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن المشاركة في جائزة الشيخ سلطان القاسمي طاقات الشباب فرصة كبيرة لمنتسبي النادي من ذوي الإعاقة في تنمية المهارات اليومية والطاقات والمواهب، والتي تساهم في بناء الشخصية المبدعة والمنتجة، والقادرة على التعاطي مع التحديات المستقبلية.

أضافت أن البرنامج الذي وضعه النادي، والذي يستمر لمدة 3 أيام يشتمل على المهارات الكشفية الأساسية، ودورات في الإسعافات الأولية، وتنفيذ برنامج المناصرة الذاتية والتدريب على مهارات الدفاع عن النفس.
May 05, 2024 / 11:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.