جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج " إتقان "

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تطلق مشروع تحسين جودة الحضانات بالإمارة

12 مايو 2024 / 1:54 PM
كشف زياد شتات مدير إدارة التحسين المستمر بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن انطلاق مشروع زيارات مراجعة التحسين للحضانات في إمارة الشارقة، ضمن برنامج "إتقان" الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الإمارة، وذلك بالتعاون مع شركة "childbase".
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلن زياد شتات مدير إدارة التحسين المستمر بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن إطلاق الهيئة مشروع زيارات مراجعة التحسين للحضانات في إمارة الشارقة، ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج "إتقان"، وذلك بالتعاون مع شركة "childbase"، بهدف تحسين جودة التعليم والخدمات التي تقدمها الحضانات.

وأوضح زياد شتات، في تصريح له لـ "الشارقة 24"، أن البرنامج يهدف إلى تقييم وتعزيز الجودة التعليمية والخدمية في الحضانات الحكومية والخاصة بالإمارة، التي يتجاوز عددها 140 حضانة، وتخدم أكثر من 7000 طفل، وسيشمل المشروع سلسلة من الزيارات التقييمية التي تمتد على مدى شهري مايو ويونيو، حيث ستتلقى كل حضانة تقريراً مفصلاً يحدد نقاط القوة والضعف ويقدم خططاً مستقبلية لتحسين الأداء.

وأضاف شتات أن برنامج "إتقان" يسعى لتوفير أفضل الخدمات التعليمية والرعاية للأطفال، من خلال تحديد المعايير الأساسية للجودة والأداء في الحضانات، مما سيعود بالنفع على النمو والتطور الأكاديمي والاجتماعي للأطفال.
May 12, 2024 / 1:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.