جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدعم ورعاية الهيئة

اتحاد التنس ينظم مهرجان "مواهب" بنسخته الأولى

07 مايو 2024 / 10:23 PM
صورة بعنوان: اتحاد التنس ينظم مهرجان "مواهب" بنسخته الأولى
download-img
أقام اتحاد الإمارات للتنس نسخته الأولى من مهرجان المواهب وذلك لاكتشاف مواهب جديدة من اللاعبين المواطنين، والمقيمين لتعزيز اللعبة ودعمها.
الشارقة 24: 

نظم اتحاد الإمارات للتنس النسخة الأولى من مهرجان المواهب، بهدف استكشاف مواهب جديدة من المواطنين والمقيمين لتعزيز اللعبة بدعم ورعاية الهيئة العامة للرياضة في إطار مشروع "مواهب" التحولي.

أقيم المهرجان بتوجيهات الشيخ حشر بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس إدارة اتحاد التنس سعياً لتعزيز الاستدامة الرياضية وبحضور سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وناصر المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس، ومحمود البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

جرت الفعالية في ملاعب أكاديمية توب سبن للتنس في دبي، بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة، وأسفرت عن اكتشاف 24 لاعباً موهوباً ومميزاً.

وكرم سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، الفائزين بالمراكز الأولى، وثمن الجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات للتنس لنشر الرياضة بين المواهب الشابة في دولة الإمارات، والعمل على تطوير آليات اكتشاف تلك المواهب، لرفد المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين ينتظرهم مستقبل واعد.

وأشاد ناصر المرزوقي بالدعم المستمر الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة للعمل على تطور رياضة التنس في دولة الإمارات نحو آفاق أفضل ما ساهم في تحقيق نقلة نوعية بارزة بدعم خطط الاتحاد لاستكشاف مواهب مواطنة مميزة وتوفير سبل الاستدامة الرياضية.

وأوضح أن الاتحاد بصدد تنظيم نسخة ثانية من المهرجان في سبتمبر المقبل، على أن يتم تنظيم 3 نسخ أخرى خلال عام 2025.
 
May 07, 2024 / 10:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.