جار التحميل...

°C,
خاصة بمجال القطاع العقاري والسياحي

أحمد القصير: التملك الحر ساهم في نمو الاستثمارات الأجنبية بالشارقة

May 01, 2024 / 8:14 AM
أكد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أن إمارة الشارقة تواصل حصد الإنجازات والأرقام وأن التشريعات والقوانين مثل التملك الحر للأجانب ساهم بهذه النجاحات.
الشارقة 24:

أفاد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أن التملك الحر للأجانب والترويج للمشاريع كان لهم دوراً بارزاً في حصول إمارة الشارقة على المركز الخامس كأسرع المدن نمواً على مستوى العالم في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر خلال عام 2023.

وصرح للشارقة 24 أن الهيئة تشهد ذلك من خلال التشريعات الموجودة، والبنى التحتية للإمارة كمطور في مجال العقار والفندق والسياحة. 

وأوضح القصير أن التشريعات الجديدة من ناحية التملك الحر للأجانب ساهمت في صعود مجال الاستثمار المباشر. وبين القصير أن المشاريع سواء كانت عقارية أو فندقية تساعد المستثمر الأجنبي أنه يتخذ القرار السريع بدء تجارته أو الاستثمار في الإمارة وذلك لتوفر البنية التحتية.

وأشار القصير إلى أن دور الهيئة في الترويج لهذه المشاريع ساهم بشكل كبير في التعريف بإمارة الشارقة والمقومات التي تمتلكها ليس فقط على مستوى المنطقة بل أيضاً على مستوى العالم.
May 01, 2024 / 8:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.