جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعاملت مع أكثر من 6319 بلاغ خلال منخفض الهدير

كهرباء الشارقة تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية

01 مايو 2024 / 2:09 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية
download-img
كهرباء الشارقة تعلن عن تعامل الفرق الفنية مع أكثر من 6319 بلاغ خلال منخفض الهدير وإجراء الصيانة لمحطات النقل والتوزيع والمحولات في مختلف المناطق.
الشارقة 24:

كهرباء الشارقة تعلن عن تعامل الفرق الفنية مع أكثر من 6319 بلاغ خلال منخفض الهدير وإجراء الصيانة لمحطات النقل والتوزيع والمحولات في مختلف المناطق.

وأكدت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة جاهزيتها الكاملة واستعدادها للتعامل مع أية تأثيرات لحالات الطقس والظروف الجوية الاستثنائية من خلال فرق وكوادر عمل مؤهلة ومعدات حديثة وفق أفضل المواصفات، وأعلنت الهيئة عن تعامل فرق العمل مع اكثر من  5200 بلاغ بمدينة الشارقة خلال الفترة من 15 إلى 29 أبريل 2024، كما تعاملت مع ما يقارب 820  بلاغ في مدينة كلباء وتعاملت مع عدد 299 بلاغ في مدينة خورفكان ونفذت أعمال الإصلاح والصيانة في المنطقة الوسطى بالإضافة إلى أعمال الصيانة بالمحطات والمحولات الكهربائية في كافة المناطق وذلك لمعالجة تأثيرات المنخفض الجوي وإصلاح وصيانة الأعطال الكهربائية  الناجمة عن الظروف الجوية الاستثنائية التي شهدتها الإمارة مؤخرًا.

وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء أن فرق الطوارئ بمدينة الشارقة عملت على مدار الساعة للتعامل مع البلاغات واستعادة التيار الكهربائي في المناطق التي تأثرت، وقد تمكنت هذه الفرق من إعادة الخدمة الكهربائية لأكثر من 1300 محطة توزيع فرعية، وإصلاح الأضرار التي أصابت الكابلات الخاصة بالمشتركين، والتي شملت 376 كابلًا، مما ساهم في معالجة تأثيرات المنخفض في كافة المناطق في وقت قياسي.

وأشار المهندس يوسف الحمادي مدير إدارة كلباء أن قسم الطوارئ في هيئة كهرباء وماء وغاز الشارقة في مدينة كلباء استقبل ما يقارب 820  بلاغ بسبب منخفض الهدير من الفترة 16/4 الى 30/4 وذلك من خلال عدة وسائل اتصال شملت رقم مركز الاتصال (991) وعددها 386 بلاغ  ورقم مكتب الطواري الخاص في مدينة كلباء وعن طريق الفرق التي تم توزيعها على مختلف مناطق المدينة وبلغ عددها 400 بلاغ وبلاغات الانارة 34 بلاغا تم التعامل التعامل الفوري مع البلاغات وتم بحمد الله وبجهود الفرق التي تم توزيعها وتنسيق العمل والتعاون فيما بينهم  الانتهاء من جميع البلاغات بمختلف انواع الاعطال والتي كان من اهمها  اعطال الكوابل التي بلغ عددها (101) بلاغ.

وأوضح المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان أن فرق العمل بمدينة خورفكان تعاملت مع عدد 299 بلاغ تم استقبالها وفق أفضل المواصفات وفي أسرع وقت ممكن وبذلت الفرق الفنية جهود مكثفة للصيانة في كافة المواقع.

وأكد المهندس خليفة الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى أن أعمال الصيانة الطوارئ في المنطقة الوسطى بعد المنخفض الجوي شملت إعادة فحص الكابلات الأرضية بطول 275000 متر في مختلف المواقع البطائح، الرفيعة، تاهل، الحوية، بن رشيد، محافز، نزوى، البداير، المدام، بليدة، قطاه، شارع مليحة، طريق كلباء، حمده، الحفيره، المدينة، سفاري الذيد، طريق خورفكان وكافة المناطق.

كما تضمنت الأعمال الصيانة الشاملة للخطوط الهوائية بطول 65 ألف متر وتركيب وتغيير 45 محول هوائي وصيانة عدد 240 محطة توزيع فرعية وإنشاء وتركيب 25 محطة توزيع فرعية جديدة وصيانة 180 RMU  وإصلاح وتركيب 360 من الأعمدة 11 ك.ف.
 
May 01, 2024 / 2:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.