جار التحميل...

°C,
تزامناً مع شهر رمضان المبارك

كهرباء الشارقة توصل الخدمات لـ 15 مسجداً جديداً بالإمارة

April 07, 2024 / 12:22 PM
أوصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التيار الكهربائي لعدد 12 مسجداً جديداً في مناطق متفرقة بمدينة الشارقة بحمولة تصل إلى 2.648 ميجا واط، وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24:

تزامناً مع شهر رمضان المبارك، قامت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بتوصيل التيار الكهربائي لعدد 12 مسجداً جديداً في مناطق متفرقة بمدينة الشارقة بحمولة تصل إلى 2.648 ميجا واط، كما وُصِّلَت الكهرباء لعدد 2 مسجد بمدينة خورفكان ومسجد واحد بمدينة كلباء، وفق أفضل المواصفات التي تراعي إجراءات الأمن والسلامة حتى يتمكن المواطنون والمقيمون من أداء الصلوات وإعمار المساجد.

وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة تولي أهمية توصيل الخدمات لكافة المساجد بالشارقة بعد استكمال الإنشاءات وإجراءات التوصيل بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن توصيل الخدمات للمساجد يتم بالتعاون والتنسيق المستمر بين هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ودائرة الشؤون الإسلامية لتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة وتطوير آليات ونظم العمل والارتقاء بمستويات التوعية والإرشاد في استخدام الموارد.

وأوضح أن المساجد الجديدة موزعة في عدة مناطق بمدينة الشارقة تشمل الخان، الخان الجديد-2، الرقيبة 7، الزبير، الفلج، الموردة 2، الموردة 5، النهضة، الواحة/جويزع منطقة مويلح التجارية.

وأشار المهندس يوسف محمد عبد الله الحمادي مدير إدارة كلباء بالإنابة، أن الهيئة تحرص على توفير الخدمات بكافة مناطق الإمارة، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك وُصِّلَت الخدمات لمسجد جديد في منطقة البردي.

وفي مدينة خورفكان، أشار المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، إلى أنه وُصِّلَت الخدمات لمسجدين الأول مسجد مارية القبطية بمنطقة المديفي 4، ومسجد ثابت بن الدحداح بمنطقة الحراي.

وأضاف أن توصيل التيار الكهربائي للمساجد الجديدة تم وفق أفضل المعايير والمواصفات وبجهود فرق العمل المتميزة من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة.
April 07, 2024 / 12:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.