جار التحميل...

°C,
تقديراً لدورها وإسهاماتها بالنهوض بالعملية التعليمية

الشيخة فاطمة الشخصية التربوية للدورة الـ 17 بجائزة خليفة التربوية

May 01, 2024 / 10:51 PM
منحت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، جائزة الشخصية التربوية للدورة الـ 17 تقديراً لدورها وإسهاماتها في النهوض بالعملية التعليمية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية عن منح سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، جائزة الشخصية التربوية للدورة الـ 17 تقديراً لدورها وإسهاماتها في النهوض بالعملية التعليمية، ودعم التميز في الميدان التربوي محلياً وعربياً ودولياً.

كما أعلنت الأمانة العامة للجائزة عن أسماء 41 فائزاً وفائزة من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي، والعالم علاوة على فوز 3 أسر إماراتية بجائزة الأسرة الإماراتية المتميزة، في الدورة الحالية.

وأشارت الأمانة العامة للجائزة إلى فوز 4 بمجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر، وذلك عن مشروعين وبحثين ضمن المنافسات الدولية لهذا المجال على المستوى العالمي، كما فاز بجائزة خليفة التربوية للدورة الحالية 26 فائزاً وفائزة من داخل الدولة و11 فائزاً وفائزة على مستوى الوطن العربي.
May 01, 2024 / 10:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.