جار التحميل...

°C,
مسلطاً الضوء على أهمية الأمن السيبراني والخصوصية

تريندز يطلق "المكتبات الرقمية في الميتافيرس" بمعرض أبوظبي للكتاب

May 01, 2024 / 1:02 AM
دشن مركز تريندز للبحوث والاستشارات، في جلسة حوارية، ضمن فعالياته العلمية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، كتاباً جديداً باللغة الإنجليزية بعنوان "المكتبات الرقمية في الميتافيرس .. الأمن والخصوصية والتعلم الآلي"، يسلط الضوء على أهمية الأمن السيبراني والخصوصية في هذا السياق.
الشارقة 24 – وام:

أطلق مركز تريندز للبحوث والاستشارات، في جلسة حوارية، ضمن فعالياته العلمية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، كتاباً جديداً باللغة الإنجليزية بعنوان "المكتبات الرقمية في الميتافيرس .. الأمن والخصوصية والتعلم الآلي"، يسلط الضوء على أهمية الأمن السيبراني والخصوصية في هذا السياق، حيث تشكل حجر الأساس لضمان تجربة مستخدم آمنة وموثوقة.

شارك في الجلسة الحوارية، التي عقدت في جناح مركز تريندز بالمعرض، مؤلف الكتاب سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، بحضور الدكتور محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي لـ "تريندز"، ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات، وجمع من الباحثين والإعلاميين وطلبة الجامعات، وأدار الجلسة الباحث الرئيسي محمد السالمي، رئيس قطاع البحوث والاستشارات في "تريندز"، الذي استعرض في بدايتها محاور الكتاب وأهميته وجهود "تريندز".
May 01, 2024 / 1:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.