بعد وعكة خفيفة، عادت خدمات آبل إثر تعطلها عن آلاف المستخدمين لأكثر من ساعة، حيث حل الموقع الإلكتروني لشركة آبل مشكلات تتعلق بخدمات من بينها متجر التطبيقات آب ستور وآبل تي في+ وآبل ميوزيك بعد انقطاعات طالت مستخدمين في عدة مناطق.
الشارقة 24 – رويترز:
أظهر الموقع الإلكتروني لشركة آبل أنه تم حل مشكلات تتعلق بخدمات من بينها متجر التطبيقات آب ستور وآبل تي في+ وآبل ميوزيك بعد انقطاعات طالت مستخدمين في عدة مناطق.
وتعطلت خدمات لآبل عن مستخدمين في دول من بينها الولايات المتحدة، وبريطانيا والهند والصين وأستراليا.
ووفقاً لصفحات الحالة فقد بدأ الانقطاع عند حوالي الساعة 2213 بتوقيت غرينتش يوم الأربعاء واستمر لأكثر من ساعة.
وأبلغ أكثر من 6400 من مستخدمي متجر التطبيقات عن مشكلات في ذروة الأعطال إلى جانب أكثر من ألف بلاغ تتعلق بكل من آبل تي في+ وآبل ميوزيك، وفقاً لموقع داون ديتكتور المتخصص في تتبع الانقطاعات من خلال جمع تقارير الحالة من عدة مصادر بما في ذلك المستخدمين.