جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مبادرة تعكس روح التكافل والتضامن

ضمن فعالياته الخيرية..مجلس دبا الحصن يوزع وجبات إفطار صائم

01 أبريل 2024 / 9:01 AM
صورة بعنوان: ضمن فعالياته الخيرية..مجلس دبا الحصن يوزع وجبات إفطار صائم
download-img
في مبادرة تعكس روح التكافل والتضامن، نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي فعاليته الخيرية، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية ومركز شرطة دبا الحصن الشامل، حيث وزع وجبات إفطار الصائم على المحتاجين.

الشارقة 24:

قام مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي بتنظيم فعاليته الخيرية في تعاون مشترك مع جمعية الشارقة الخيرية ومركز شرطة دبا الحصن الشامل تمثلت في توزيع وجبات إفطار الصائم.

وتفصيلا تمت المبادرة بالتنسيق الوثيق بين مجلس مدينة دبا الحصن، وجمعية الشارقة الخيرية، ومركز شرطة دبا الحصن الشامل، بهدف تعزيز قيم التكافل والعطاء التي رسخها مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

شملت الفعاليات توزيع وجبات إفطار الصائم من أمام مقر المجلس تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة فعاليات تهدف إلى تعزيز روح المحبة والتكافل في المجتمع المحلي، وتؤكد التزام مجلس مدينة دبا الحصن وشركائه بتواصل العمل الإنساني ودعم الفعاليات الخيرية لخدمة المجتمع بشكل شامل.

من جانبه أفاد سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بأن مبادرة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وتعكس روح التكافل والتضامن التي يحرص المجلس على تعزيزها في مدينة دبا الحصن، في إطار استراتيجية دائرة شؤون الضواحي.

وأوضح أنه تمت المباشرة في توزيع وجبات الإفطار التي أعدت من أمام مقر المجلس لتشكل مساحة من الإسهام في العمل الخيري الذي يعزز من قيم المسؤولية والروح الوطنية وتنمية مشاعر التكاتف بين الجميع.

April 01, 2024 / 9:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.