جار التحميل...

°C,
قدمها فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي

مجلس دبا الحصن ينظم محاضرة عن استقبال شهر رمضان

March 20, 2023 / 6:42 PM
نظم مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وبالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية، في مقره، محاضرة دينية بعنوان "استقبال رمضان"، قدمها فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي، الواعظ بالشؤون الإسلامية.
الشارقة 24:

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكرام نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية محاضرة دينية بعنوان استقبال رمضان.

وجرى إلقاء المحاضرة في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن وألقاها فضيلة الشيخ علي الاعور البلوشي، الواعظ بالشؤون الإسلامية.

حضر المحاضرة سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، ونائب الرئيس، والأعضاء، وعبيد خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسيف علي الطليع الظهوري عضو المجلس الاستشاري.

ودعا المحاضر إلى اغتنام مواسم الطاعات والتي أبرزها شهر رمضان المبارك، ففيها فرص من الطاعات والعمل، مشيراً إلى عظم أجر الإقبال على الطاعات ونشر التسامح والإيجابية بين أفراد المجتمع.

وتحدث فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي عن أهمية شهر رمضان حيث إنه شهر القرآن الكريم، مستشهداً بقول الله تعالى: "شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن"، كما وفيه ليلة القدر التي تفوق بفضلها عبادة ألف شهر.

ودعا إلى اغتنام شهر رمضان المبارك واستثمار وقته في قراءة القرآن الكريم والاستغفار والدعاء إلى الله وقيام لياليه وعدم التسويف فيه.
March 20, 2023 / 6:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.