جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستهدف استكشاف وصقل المواهب بورش عمل إبداعية

"الشارقة للفنون" تطلق برنامج "الليالي الرمضانية" بالوسطى والشرقية

31 مارس 2024 / 2:30 AM
أكدت عائشة محمد القايدي مدير مراكز الفنون في مؤسسة الشارقة للفنون، أن برنامج "الليالي الرمضانية"، الذي أطلقته المؤسسة في المنطقتين الشرقية والوسطى، يهدف إلى إثراء الحياة الثقافية والفنية، خلال الشهر الفضيل، واستكشاف مواهب أفراد المجتمع، وتطوير مهاراتهم الفنية وصقلها في بيئة مثالية داعمة ومحفزة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت عائشة محمد القايدي مدير مراكز الفنون في مؤسسة الشارقة للفنون، بإطلاق برنامج "الليالي الرمضانية"، الذي يتضمن مجموعة من ورش العمل الفنية المستوحاة من روحانيات الشهر الفضيل، والتي صممت لتكون متاحة للجميع من دون استثناء، في مختلف مراكز الفنون التابعة للمؤسسة بالمنطقتين الشرقية والوسطى.

وأشارت القايدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى الورش التي تقدم في البرنامج هي: "فن كتابة الرسائل" في مركز الحمرية للفنون، و"خياطة على الورق المقوى" في مركز الذيد للفنون، و"طباعة المنسوجات" في مركز المدام للفنون، و"الدمى الورقية" في مركز دبا الحصن للفنون، و"حقيبة يد منسوجة بالخيط" في مركز كلباء للفنون، و"اصنعوا سلة من القماش المنسوج" في مركز خورفكان للفنون.

ولفتت مدير مراكز الفنون في مؤسسة الشارقة للفنون، إلى أن هذه الورش مصممة لتعزيز المهارات اليدوية والإبداعية لدى المشاركين، مع توفير فرصة فريدة للتعلم والاستمتاع بالأجواء الرمضانية.

 وأعربت القايدي، عن سعادتها بإطلاق هذا البرنامج، مشيرة إلى أن الفعاليات تعد فرصة مثالية لأفراد الجمهور لاستكشاف مواهبهم، وتطوير مهاراتهم الفنية في بيئة داعمة ومحفزة، وأضافت أن المؤسسة تأمل أن تسهم هذه الورش في تعزيز الوعي بأهمية الفن والثقافة كعناصر أساسية في حياة الأفراد والمجتمعات.
March 31, 2024 / 2:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.