جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يستمران حتى 16 يونيو

مؤسسة الشارقة للفنون تطلق معرضين خلال برنامج "ربيع 2024"

25 فبراير 2024 / 10:09 PM
كشف عمر العبيدلي، مدير فريق خدمات الزوار بمؤسسة الشارقة للفنون، عن تفاصيل إطلاق معرضين فنيين ضمن فعاليات برنامج "ربيع 2024" الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للفنون.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عمر العبيدلي، مدير فريق خدمات الزوار بمؤسسة الشارقة للفنون، بإطلاق مؤسسة الشارقة للفنون؛ معرضين وهما: "هينوك ملكامزر: رموز وصور الطلسم" ومعرض "لالا روخ: إيقاع الجهات"، ويستمر المعرضان إلى 16 يونيو.

وأشار عمر العبيدلي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن المعرض الأول، "هينوك ملكامزر: رموز وصور الطلسم"، الذي يقام في متحف الشارقة للفنون، يعد الأكبر للفنان هينوك ملكامزر خلال مسيرته الفنية، ويضم أكثر من 100 لوحة تعبر عن تنوع الأشكال والألوان والأرقام، مقدماً للجمهور فرصة فريدة لاستكشاف فن الطلسم الإثيوبي بأسلوب معاصر.

وأضاف العبيدلي، أن المعرض الثاني، "لالا روخ: إيقاع الجهات"، ينعقد في ساحة المريجة، ويعرض مجموعة مختارة من اللوحات الفنية التي تصور المناظر الطبيعية وحركة القمر والمسطحات المائية، مستخدمة الخطوط والشفرات لتقديم تجربة بصرية فريدة للزوار.

وأكد عمر، أن هذه المعارض تهدف إلى توسيع آفاق الفن المعاصر وتقديم تجارب فنية غنية ومتنوعة للجمهور في الشارقة، وتستقبل المعارض الجمهور حتى 16 يونيو 2024، مما يتيح لعشاق الفن والثقافة فرصة استثنائية لاستكشاف أعمال فنية مبتكرة وغامرة.
February 25, 2024 / 10:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.