جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شارك بها 300 متسابق ومتسابقة

عمار النعيمي يشهد ختام منافسات تحدي الموانع في دورة عجمان الرياضية

26 مارس 2024 / 7:25 PM
ولي عهد عجمان
download-img
حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الإثنين في مركز عجمان الإبداعي منافسات بطولة تحدي الموانع "أو سي آر" ضمن فعاليات الدورة الرياضية لحكومة عجمان في نسختها الرابعة التي تقام برعاية وتوجيهات سموه، وتنظيم دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الإثنين في مركز عجمان الإبداعي منافسات بطولة تحدي الموانع "أو سي آر" ضمن فعاليات الدورة الرياضية لحكومة عجمان في نسختها الرابعة التي تقام برعاية وتوجيهات سموه، وتنظيم دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وحضر سمو ولي عهد عجمان يرافقه الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية جانباً من منافسات البطولة وتفقد موقع ومرافق الحدث، مشيداً بمستوى التنظيم وأداء المشاركين في البطولة.

كما شهد المنافسات وشارك في تتويج الفائزين الشيخ حميد بن عمار النعيمي والشيخ راشد بن عمار النعيمي إلى جانب حضور عدد من مديري الدوائر والمسؤولين في الجهات الحكومية في عجمان.

وشارك في بطولة تحدي الموانع التي يتم تنظيمها لأول مرة ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 300 متسابق ومتسابقة من عشاق رياضات المغامرة من مختلف الجنسيات والأعمار والمستويات، تنافسوا على مدار 3 أيام ضمن 7فئات مختلفة.

March 26, 2024 / 7:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.