جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن طريق أوليسي وبوجاتشار

"الإمارات للدراجات" يحقق إنجازاً مزدوجاً بسباقي بارتالي وكتالونيا

22 مارس 2024 / 1:18 AM
صورة بعنوان: "الإمارات للدراجات" يحقق إنجازاً مزدوجاً بسباقي بارتالي وكتالونيا
download-img
حقق فريق الإمارات إنجازاً مزدوجاً بالمرحلة الثانية من كوبي اي بارتالي، والمرحلة الثالثة من طواف كتالونيا عن طريق كل من دييجو اوليسي، وتادي بوجاتشار.
الشارقة 24:

تمكن فريق الإمارات للدراجات الهوائية من إنهاء يوم مميز بفوز مزدوج بالمرحلة الثانية من كوبي إي بارتالي من خلال دييجو أوليسي، وفي المرحلة الثالثة من طواف كتالونيا من خلال تادي بوجاتشار.

واحتفل أوليسي بفوزه أمس عندما أظهر أفضل ما لديه في الجزء الأخير من المرحلة والتي امتدت بطول 156.5 كم من ريتشوني إلى سوجليانو آل روبيكوني، وصولاً إلى التل النهائي في السباق بطول 4.7 كم وبنسبة انحدار 4.3٪.

وأدار الدراج الإيطالي دفة السباق بشكل مثالي، حيث اندفع بقوة في آخر 400 متراً وتجاوز الثنائي المتقدم دي بريتو "فريق جايكو ألولا" وريان "فريق إيف إيزي بوست" على بعد 200 متر من خط النهاية حيث عبر الخط معبراً عن فرحته بهذا الإنجاز، وأصبح أوليسي بفضل هذا الانتصار المتصدر الجديد للتصنيف العام، بفارق 7 ثوان عن ديفيد دي بريتو.

كما تمكن تادي بوجاتشار من فريق الإمارات للدراجات الهوائية أيضاً من تحقيق الفوز في طواف كتالونيا "وهو الفوز رقم 16 لفريق الإمارات في عام 2024".

ونجح بوجاتشار أمس في تكرار نفس الانطلاقة التي أوصلته إلى الفوز في المرحلة الثانية، حيث انطلق في الصعدة الأخيرة من المرحلة الثالثة وطولها 176,7 كيلومتر من سانت خوان دو لي أباديس إلى بورت إينه، مروراً بالصعدة الأخيرة الممتدة لمسافة 18,4 كيلومتر.

وواصل الانطلاق بسرعة قبل انتهاء السباق بنحو 6 كيلومترات متجاوزاً مايكل لاندا "من فريق سودال-كويكستب" واستمر حتى خط النهاية، حيث حقق الفوز بالمركز الأول بفارق 48 ثانية على الدراج الإسباني.
March 22, 2024 / 1:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.