جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بختام منافسات الدوري المحلي

الشارقة وأبوظبي للدراجات يتصدران سباق المضمار للشباب والناشئين

16 مارس 2024 / 7:45 PM
صورة بعنوان: الشارقة وأبوظبي للدراجات يتصدران سباق المضمار للشباب والناشئين
download-img
شهدت منافسات سباق المضمار للمطاردة الفردية، والإقصاء، للشباب والناشئين، تصدر ناديا أبوظبي والشارقة، وذلك بختام منافسات دوري هذه الفئة، والذي أقيم بمشاركة 46 دراجاً، من 7 أندية.
الشارقة 24:

تصدر نادي أبوظبي للدراجات الهوائية سباق المضمار للشباب لـ"المطاردة الفردية" فيما تصدر نادي الشارقة سباق "الإقصاء" للشباب، وذلك ضمن المنافسات التي نظمها اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية أمس الجمعة على "مضمار زايد"، بالشارقة في ختام الدوري المحلي، لفئتي الشباب، والناشئين، بمشاركة 46 دراجاً، مثلوا 7 أندية.

وتفصيلاً، فقد أحرز خالد النعيمي دراج فريق أبوظبي المركز الأول بـ"سباق المطاردة الفردية" للشباب، وحل زميله حارب المرزوقي من النادي نفسه ثانياً، فيما جاء يوسف عبد الله مير من نادي النصر ثالثاً.

وفي سباق "الإقصاء" للشباب، أحرز دراج نادي الشارقة أحمد نصراتي المركز الأول، وجاء ثانياً حارب المرزوقي دراج نادي أبوظبي، وثالثاً زميله بالفريق خالد النعيمي.

وفي سباق "المطاردة الفردية" للناشئين، سيطر نادي الشارقة على المراكز الثلاثة الأولى عبر عبيد عمر السويدي الذي حل في الصدارة، تلاه كل من سيف محمد آل علي ثانياً، وحمد خليفة ثالثاً.

وفي سباق "الإقصاء" للناشئين، تصدر سيف محمد علي من نادي الشارقة تلاه ثانياً نوح الحمادي من نادي أبوظبي، وثالثاً يوسف بدر البلوشي من نادي النصر.

توج الفائزون خليفة بن عمير نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية، بحضور ممثلي الأندية المشاركة.
March 16, 2024 / 7:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.