جار التحميل...

°C,
أقيمت منافساتها على ملاعب الجامعة الأميركية

سالم بن عبد الرحمن يتوج الحرس الأميري بكأس نادي موظفي حكومةالشارقة

March 19, 2024 / 2:49 PM
توج الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، ليلة الاثنين، فريق القيادة العامة للحرس الأميري بكأس بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية لكرة القدم، التي أقيمت منافساتها على ملاعب الجامعة الأميركية بالشارقة، في الفترة ما بين 13-18 مارس.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

توج الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، ليلة أمس الاثنين، فريق القيادة العامة للحرس الأميري بكأس بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية لكرة القدم، التي أقيمت منافساتها على ملاعب الجامعة الأميركية بالشارقة، في الفترة ما بين 13-18 مارس.

​​

كما كرم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي فريق بلدية خورفكان الحائز على المركز الثاني، وفريق بلدية كلباء الحاصل على المركز الثالث، ولجنة الحكام، والتقط الصور التذكارية مع الفرق الفائزة واللجنة المنظمة.

​​

وكان رئيس مكتب سمو الحاكم قد تابع مجريات المباراة النهائية التي جمعت فريقي القيادة العامة للحرس الأميري وبلدية مدينة خورفكان، وانتهت لصالح الحرس الأميري بنتيجة 4 مقابل لا شيء، ليتوج بكأس البطولة.

​​

وكانت منافسات بطولة كرة القدم قد أقيمت بنظام المجموعات قسمت خلالها الفرق إلى 4 مجموعات، وتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، ومن ثم تأهل الفائز في كل منافسة إلى دور الأربعة ومن ثم المباراة النهائية لتحديد صاحبيّ المركز الأول والثاني.

وتأتي بطولة كرة القدم ضمن منافسات بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية للألعاب الرياضية، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 13 إلى 24 مارس، وتتضمن البطولة، التي تشهد مشاركة موظفي نحو 16 جهة حكومية، رياضيتين رئيسيتين هما، كرة القدم ورياضة البادل تنس.

حضر التتويج، الشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، وأحمد حمد السويدي رئيس مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولي وممثلي الجهات المشاركة.

March 19, 2024 / 2:49 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.