جار التحميل...

°C,
خلال استقبالها لوفد من اتحاد الأعمال الياباني

"الشارقة لإدارة الأصول" تطلع على المناخ الاستثماري باليابان

March 18, 2024 / 3:40 PM
استقبلت شركة الشارقة لإدارة الأصول وفداً من اتحاد الأعمال الياباني للتعريف بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في إمارة الشارقة والاطلاع على المناخ الاستثماري باليابان.
الشارقة 24 – وام:

زار وفد من شركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة ــ اتحاد الأعمال الياباني بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات وآليات العمل المتبعة في الأسواق اليابانية، وبحث واستكشاف الفرص الاستثمارية مع الشركات اليابانية، وفرص التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعاون المشترك وإمكانية تنظيم وتنسيق مشاريع مشتركة بما يساهم في توسيع وتعزيز شبكة استثمارات الشركة على النطاق العالمي.

كما تأتي الزيارة للتعريف بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في إمارة الشارقة والاطلاع على المناخ الاستثماري باليابان إلى جانب استعراض أبرز الحوافز والمزايا المتاحة، وتعرف الجانبين على الفرص الاستثمارية في القطاعات الحيوية ذات الاهتمام المشترك.

مثّل الوفد الزائر كل من عمر الملا الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في شركة الشارقة لإدارة الأصول، وراشد بورحيمة المدير التنفيذي بالإنابة - أصول للاستثمار وإياد السعدي مدير إدارة الاستثمارات الاستراتيجية.

وقال عمر الملا: تعتبر هذه الزيارة خطوة مهمة لتطوير علاقات الشراكة والتعاون مع الجانب الياباني والاستفادة من الخبرات والإمكانيات التي تتمتع بها الشركات اليابانية في المجال الاستثماري والعقاري بكون الشارقة لإدارة الأصول تتولى مسؤولية الاستثمارات الحكومية في إمارة الشارقة وإدارة الأصول والتطوير العقاري كما تعد هذه الزيارة فرصة لوضع خطة طريق أو اتفاق مستقبلي يحقق العديد من النتائج الإيجابية".

ودعا الملا رجال الأعمال في اتحاد الأعمال الياباني لاستكشاف الفرص المتاحة للاستثمار في إمارة الشارقة لما تضمه الإمارة من ميزات وخصائص البيئة الاستثمارية، وما تتمتع به من الاستقرار والبنية التحتية الحديثة، بالإضافة إلى موقع الشارقة الاستراتيجي الذي يتيح الوصول إلى كافة الأسواق الإقليمية والعالمية إلى جانب القوانين المتطورة التي تحمي رؤوس الأموال والاستثمارات والتشريعات الاقتصادية المرنة.
March 18, 2024 / 3:40 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.