جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يتسع لـ 1400 مصلٍ

"إسلامية الشارقة" تفتتح مسجد الطمأنينة بضاحية السيوح

16 مارس 2024 / 3:20 PM
صورة بعنوان: "إسلامية الشارقة" تفتتح مسجد الطمأنينة بضاحية السيوح
download-img
دشنت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة مسجد "الطمأنينة" بمنطقة الموردة 1 في ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، الذي يتسع لـ 1400 مصلٍ من الرجال والنساء، وذلك ضمن خطة الدائرة الرمضانية، لتلبية احتياجات قاطني المنطقة.
الشارقة 24:

افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة مسجد "الطمأنينة" بمنطقة الموردة 1 في ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، حيث يتسع المسجد لـ 1400 مصلٍ من الرجال والنساء، وذلك ضمن خطة الدائرة الرمضانية، لتلبية احتياجات قاطني المنطقة وتوفير الأجواء الإيمانية لهم.

شيّد المسجد وفق الطراز المعماري الحديث، تعلوه منارة بارتفاع 32 متراً وقبة صممت على شكل هرمي، وبني المسجد على مساحة أرض إجمالية تبلغ 7209 أمتار مربع، تضم المسجد ومرافقه الخدمية من الميضأة ودورات المياه وسكن للإمام وآخر للمؤذن، ومواقف للمركبات، ويتسع المسجد لـ 1400 مصلٍ منها 110 لمصلى النساء.

ويأتي افتتاح مسجد "الطمأنينة" ضمن جهود الدائرة المستمرة لمواكبة الخطة التنموية لإمارة الشارقة، واستمراراً للنهج الذي تسير عليه إمارة الشارقة في تشييد وبناء المساجد في كافة الضواحي والمناطق؛ تحقيقاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تسهيل وصول قاطني الإمارة إلى بيوت الله، وتسهيل إقامة شعائرهم بكل يسر وطمأنينة، وتوفير الأجواء الإيمانية وكافة سبل الراحة والطمأنينة لمرتادي المساجد.
March 16, 2024 / 3:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.