جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الفعالية تستهدف استقطاب 200 متسابق

"دواثلون الشارقة" ينطلق بالمدينة الجامعية الجمعة المقبل

16 مارس 2024 / 4:56 PM
صورة بعنوان: "دواثلون الشارقة" ينطلق بالمدينة الجامعية الجمعة المقبل
download-img
بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والراعية بالمدينة الجامعية بالشارقة، ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية "دواثلون الشارقة"، يوم الجمعة المقبل.
الشارقة 24:

ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية "دواثلون الشارقة"، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن سلسلة فعالياته المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والراعية بالمدينة الجامعية بالشارقة، وتشتمل على سباقين للجري والدراجات.

تستهدف الفعالية استقطاب 200 متسابق من الجنسين في فئات "سبرينت" للجري 5 كلم، ثم بالدراجة 20 كلم ثم الجري 2.5 كلم، و"سوبر سبرينت" للجري 2.5 كلم ثم بالدراجة 10 كلم ثم الجري 2.5 كلم" و"جونيور" للجري 1.5 كلم، ثم بالدراجة 10 كلم، ثم الجري 1.5 كلم، وينطلق السباق الأول لفئة "سبرينت" الساعة 9 مساءً وبعده بفاصل 5 دقائق سباق السوبر سبرينت ثم الجونيور، على أن يتبعه مراسم تتويج الفائزين بالميداليات.

وأفاد الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، أن الدواثلون من الفعاليات المجتمعية المحببة للرياضيين من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأضاف: "سعداء بأن يخصص ريع هذه الفعالية لصالح جمعية الشارقة الخيرية إسهاما من المجلس في الجانب المجتمعي الخيري في هذا الشهر الكريم"، مشيراً إلى حرص المجلس على تنظيمها لتكريس مفهوم الرياضة إسلوباً للحياة لاسيما، وأن مضامير الجري وركوب الدراجات أصبحت متوفرة بكثافة في حدائق ومتنزهات الشارقة.

ويمكن التسجيل للمشاركة من خلال الرابط https://linktr.ee/sharjahsc.
March 16, 2024 / 4:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.