جار التحميل...

°C,
حسب ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية

بمشاركة وحدات الدبابات.. كيم جونج أون يشرف على مباراة تدريبية

March 14, 2024 / 9:03 AM
الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يجلس داخل دبابة خلال عرض عسكري شاركت فيه وحدات الدبابات في كوريا الشمالية
أشرف زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أشرف على عرض عسكري شاركت فيه وحدات الدبابات يوم الأربعاء، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية، وعبر كيم عن رضاه الكبير لنوع جديد من الدبابات القتالية الرئيسية، أظهر بنجاح قدراته في أول استعراض لأدائه.
الشارقة 24 – رويترز:

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن الزعيم كيم جونج أون أشرف على عرض عسكري شاركت فيه وحدات الدبابات يوم الأربعاء.

وعبر كيم عن "رضاه الكبير" عن نوع جديد من الدبابات القتالية الرئيسية، أظهر بنجاح قدراته في أول استعراض لأدائه فيما وصفته وكالة الأنباء بأنه مباراة تدريبية.

وأفادت الوكالة أن هذا الحدث العسكري أقيم لإجراء فحص صارم للقدرات القتالية الفعلية لأطقم الدبابات، وجعلها على دراية بأساليب العمل القتالي في المهام التكتيكية المختلفة.

وذكر التقرير أن الدبابات الثقيلة تشق طريقها بسرعة عبر أسوأ الظروف القتالية، وتضرب الأهداف في وقت واحد بضربات قوية وتخترق خطوط دفاع قوية بقدرة عالية على المناورة.

وانضم إلى كيم في هذا الحدث مسؤولون كبار من بينهم وزير الدفاع كانج سون نام.

وشدد كيم أيضاً على ضرورة تنظيم تدريبات مكثفة تحاكي حرباً فعلية ومباريات تدريبية لتعزيز القدرات القتالية لتكون قادرة على تنفيذ أي مهمة قتالية بسرعة ودقة في أي حالة طوارئ.
March 14, 2024 / 9:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.