جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استكمالاً لخطط واستراتيجيات المجلس

"أولياء أمور الوسطى" يزور حضانة الثميد ويشجع الأطفال على القراءة

13 مارس 2024 / 1:45 PM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" يزور حضانة الثميد ويشجع الأطفال على القراءة
download-img
استكمالاً لخطط واستراتيجيات المجلس بالتواصل مع الحضانات، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى حضانة الثميد، حيث قام المجلس خلال الزيارة بتشجيع الأطفال على القراءة، مقدمين لهم مجموعة من القصص الممتعة والمفيدة، بهدف تحفيز حب القراءة وتعزيز مهاراتهم اللغوية والتفكير النقدي.
الشارقة 24:

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى حضانة الثميد وذلك في إطار زياراته للمؤسسات التعليمية.

الزيارة تأتي بهدف تعزيز التلاحم بين أطراف المجتمع التربوي وفي إطار تواصل نشاط المجلس مع مختلف المراحل التعليمية، واستكمالاً لخطط واستراتيجيات المجلس بالتواصل مع الحضانات.

حيث قام المجلس خلال الزيارة بتشجيع الأطفال على القراءة، وذلك بهدف تعويدهم منذ الصغر على أهمية القراءة واكتساب المعرفة، ولاسيما خلال فعاليات شهر القراءة في مارس الجاري، حيث تم تقديم مجموعة من القصص المثيرة لطلبة الحضانة.

رافق سعادة راشد المحيان رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، الأطفال في فعالية القراءة، وقدموا لهم مجموعة من القصص الممتعة والمفيدة، بهدف تحفيز حب القراءة وتعزيز مهاراتهم اللغوية والتفكير النقدي.

تفاعل الأطفال مع فعالية القراءة خلال زيارة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات لحضانة الثميد كان ملفتًا ومثيرًا للإعجاب، حيث أبدى الأطفال اهتماماً واسعاً وفرحاً بالقصص التي قدمها لهم أعضاء المجلس، وتفاعلوا بشغف وفرح مع كل كلمة وصفحة. 

وأظهروا الأطفال استعداداً كبيراً للاستماع والمشاركة في القراءة، مما يعكس تأثير الجهود المبذولة في تعزيز حب القراءة وتطوير مهاراتهم اللغوية منذ سن مبكرة.

وقال راشد المحيان رئيس المجلس: نحن في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى نشعر بامتنان كبير لهذه الفرصة لزيارة حضانة الثميد والتفاعل مع أطفالنا الصغار، وتعتبر زياراتنا للمؤسسات التعليمية جزءاً أساسياً من رؤيتنا في تعزيز التواصل والتلاحم بين جميع فئات المجتمع التربوي.

وأضاف المحيان: نحن ملتزمون بتشجيع حب القراءة وتعزيزه لدى الأطفال منذ الصغر، وهو ما نسعى جاهدين لتحقيقه من خلال فعالياتنا وبرامجنا التوعوية، نأمل أن تكون الزيارة مفيدة وممتعة للأطفال، ونسعى لتكرار هذه الفعاليات في المستقبل لتعزيز الروابط المجتمعية وتحفيز التفاعل الإيجابي مع المنظومة التعليمية.
 
March 13, 2024 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.