جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خاصة المرأة الإماراتية

أيمن الباروت: يوم المرأة العالمي مناسبة لتكريم إنجازات المرأة

08 مارس 2024 / 11:04 PM
أيمن عثمان الباروت
download-img
أيمن عثمان الباروت
أكد أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن يوم المرأة العالمي مناسبة يعد مناسبة هامة للاحتفاء بالإنجازات البارزة للمرأة، في ظل تحقيق المرأة العربية، وخاصة المرأة الإماراتية، إنجازات ملموسة في مختلف الميادين.
الشارقة 24:

قال أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل: "في ظل تحقيق المرأة العربية، وخاصة المرأة الإماراتية، لإنجازات ملموسة في مختلف الميادين، يأتي يوم المرأة العالمي ليكرم تفانيها وتميزها في بناء المجتمع والمساهمة في التنمية والتقدم".

وأضاف: "نحن نفخر بالمرأة التي تثبت يوماً بعد يوم قدرتها على التفوق وتحقيق النجاح في جميع المجالات، سواء في الحياة العملية أو السياسية، ونحن في البرلمان العربي للطفل نؤكد على أهمية تعزيز دور المرأة وتمكينها منذ نعومة أظفارها من المشاركة الفعالة في صنع القرارات وتحقيق التنمية المستدامة في بلداننا".

وأشار إلى أن البرلمان العربي للطفل كجهة تتبع الجامعة العربية يعمل وفق دوره في تهيئة الأجيال الناشئة، وبخاصة الفتيات، لتحقيق إمكاناتهن الكاملة وتحمل المسؤولية في المستقبل، حيث يسعى البرلمان إلى بناء جيل مثقف ومتعلم، يعي قيم المساواة والعدالة، ويؤمن بأهمية دور المرأة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات العربية.
March 08, 2024 / 11:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.