جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت أن الإمارات نموذج رائد في دعمها وتمكينها

آمنة المازمي: المرأة ثروة حقيقية للتنمية المستدامة

08 مارس 2024 / 1:15 AM
صورة بعنوان: آمنة المازمي: المرأة ثروة حقيقية للتنمية المستدامة
download-img
اعتبرت آمنة المازمي، مديرة مؤسسة كلمات، في تصريح صحافي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أن المرأة ثروة حقيقية للتنمية المستدامة، ينبغي العمل على استثمار طاقاتها وتنمية قدراتها، وتوسيع مشاركتها في كل مجالات الحياة.
الشارقة 24:

أكدت آمنة المازمي، مديرة مؤسسة كلمات، أن دولة الإمارات العربية المتحدة نموذج رائد في دعم المرأة وتمكينها وتشجيعها على العطاء والإنجاز في كل الميادين؛ فالمرأة تحظى بمكانة مرموقة في المجتمع، وتشارك بفاعلية في العملية التنموية، انطلاقاً من رؤية الدولة لتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة القائمة على جهود كافة أبناء الوطن، وتتجلى هذه الرؤية في نسبة مشاركة المرأة في وظائف القطاع العام والتي وصلت إلى 66%. 

وقالت: "في اليوم العالمي للمرأة، نحتفي بمنجزات وطننا الذي رأى في المرأة شريكاً رئيساً في البناء والتطوير في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات الإنسانية والخيرية والتطوعية، ونحن فخورون بالنماذج الرائدة من النساء الإماراتيات والقيادة الرشيدة اللاتي شكلن مصدر إلهام وتحفيز لمواصلة المسيرة وتحقيق الإنجازات، والمساهمة في مسيرة التنمية الإماراتية الشاملة، التي يعد العمل الخيري والإنساني أحد أبرز ركائزها".

وأضافت: "الأوطان التي تسرّع من وتيرة تقدمها هي التي تؤمن أن المرأة ثروة حقيقية ينبغي العمل على استثمار طاقاتها وتنمية قدراتها، وتوسيع مشاركتها في كل مجالات الحياة".
March 08, 2024 / 1:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.