جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية

الميل: الشارقة تستعرض تجربتها كمدينة مراعية للسن أمام عدة دول

06 مارس 2024 / 2:56 PM
أوضح أحمد الميل، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن مكتب الشارقة مدينة مراعية للسن التابع للدائرة نظم، الأربعاء، لقاء مع عدد من المدن على مستوى العالم لعرض تجاربهم الرائدة في مجال المدن المراعية للسن، بمقر متحف الشارقة للسيارات القديمة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرح أحمد الميل، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن اللقاء مع البرامج المنتسبة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن يأتي بالتعاون والشراكة مع مكتب المدن المراعية للسن التابع لمنظمة الصحة العالمية في جنيف، مضيفاً أن المكتب يحرص من خلال هذا اللقاء على نقل الخبرات والمبادرات الرائدة التي تقدمها الشارقة لمجتمعها، بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات عالمياً بمشاركة أيرلندا ودول من الأميركيتين. 

وأشار الميل، في تصريحات لـ"الشارقة 24" إلى أن مختلف الدول التي شاركت في اللقاء عرضت المبادرات التي تحقق الريادة والوصول إلى مجتمع يتمتع بالرفاه والعيش الكريم وبالأخص رعاية كبار السن، موضحاً "نطمح من خلال هذا اللقاء إلى نقل تجربتنا وتحفيز مشاركة المدن العربية بأن تكون أعضاء في هذه الشبكة باعتبارها تطبق أفضل المعايير. 

وأضاف أن الشارقة حصلت على عضوية الشبكة الدولية للمدن المراعية للسن بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتكون الشارقة دائماً سباقة في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات لكبار السن. 
 
March 06, 2024 / 2:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.