جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور عبد الملك جاني

افتتاح مميز لملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول

02 مارس 2024 / 6:52 PM
صورة بعنوان: افتتاح مميز لملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول
download-img
بدأت مساء الجمعة فعاليات ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول، في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن، وحضر مراسم الافتتاح والفعاليات سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء المجلس الاستشاري والبلدي في مدينة دبا الحصن.
الشارقة 24:

انطلقت مساء أمس فعاليات ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن. 

وحضر مراسم الافتتاح والفعاليات سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء المجلس الاستشاري والبلدي في مدينة دبا الحصن، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية في المدينة.

وقال الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات، بكلمة ألقاها نيابة عنه محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارة: تعجز الكلمات عن وصف ما تكنه النفس من مشاعر الفخر والاعتزاز في هذا الملتقى الذي اخترنا أن يكون شعاره الرياضة أسلوب حياة، والذي نهدف من خلاله لتطوير الحياة الصحية والنشاطات الفكرية وبث روح التنافس الشريف والروح الرياضية لدى جميع أفراد المجتمع في مدينتنا، لنحقق جودة في الحياة ونترجم على أرض الواقع طموحات القيادة الرشيدة.

وشملت فعاليات اليوم الأول، التي أقيمت في القرية التراثية أوبريت "الحركة بركة"، وفقرة تراثية لفرقة الوشاحات الحربية.

كما جرى تكريم الفائزين في جائزة الأسر الرياضية، وتكريم الفائزين في سباقات الجري، ويختتم الملتقى الأحد مع نشاطات وفعاليات جديدة.
March 02, 2024 / 6:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.