جار التحميل...

°C,
جرت على مياه بحيرة توبا بإندونيسيا

الشارقة تحلق بلقب المرحلة الأولى من بطولة العالم للفورمولا 1

March 05, 2024 / 6:49 PM
فاز زورق الشارقة ببطولة الجولة الأولى من السباق الرئيسي في بطولة العالم للفورمولا 1، والتي جرت على مياه بحيرة توبا بإندونيسيا وجمعت 17 زورقاً من جميع أنحاء العالم.
الشارقة 24:

توج زورق الشارقة بطلاً للجولة الأولى من السباق الرئيسي في بطولة العالم للفورمولا 1، والتي جرت على مياه بحيرة توبا بإندونيسيا وجمعت 17 زورقاً من جميع أنحاء العالم.

ورفرف علم الإمارات عالياً على منصة التتويج باعتلاء فريق الشارقة صاحب المركز الأول منصة التتويج إلى جانب فريق فيكتوري4 والذي احتل المركز الثاني لتكون فرحة إماراتية خالصة ويعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وهنأ سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية القيادة الرشيدة، وبارك لهم هذا الإنجاز وتفوق فريق الشارقة وحصد جائزة إندونيسيا الكبرى للزوارق السريعة فورمولا 1 الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2024.

وأكد المدفع أن هذا الإنجاز بداية المشوار لفريق الشارقة ليكون دافعاً مهماً لمواصلة المشوار نحو تحقيق مزيد من الألقاب والتألق في الجولات القادمة؛ حيث يتصدر زورق الشارقة الترتيب العام للبطولة حالياً برصيد 29 نقطة.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أعضاء الفريق برئاسة سعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، وتوجه لهم بالشكر والتقدير على هذا الإنجاز التاريخي مشيداً بظهورهم المتميز والمتألق.
March 05, 2024 / 6:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.