جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دورتها الـ 21

مشاركة متميزة لمجلس مدينة دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية

04 مارس 2024 / 9:00 PM
صورة بعنوان: مشاركة متميزة لمجلس مدينة دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية
download-img
سجل مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، مشاركة متميزة في فعاليات أيام الشارقة التراثية، بمدينة دبا الحصن، المقامة لهذا العام تحت شعار "تواصل"، ضمن دورتها الـ 21.
الشارقة 24:

مشاركة متميزة سجلها مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، في فعاليات أيام الشارقة التراثية، بمدينة دبا الحصن، المقامة لهذا العام تحت شعار "تواصل".

وكثف المجلس من حضوره ضمن فعاليات الدورة الـ 21 من أيام الشارقة التراثية، المقامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وتعتبر مشاركة مجلس مدينة دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية فرصة مهمة لتعزيز التواصل وتعميق العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع، وتعزيز الوعي بالتراث والثقافة المتوارثة، وتعزيز مكانة مدينة دبا الحصن كمقصد يعبر عن التراث على مستوى إمارة الشارقة.

تضمنت مشاركة مجلس مدينة دبا الحصن في هذه الفعاليات عدة أنشطة وبرامج تراثية، تهدف إلى إبراز التراث مدنية دبا الحصن، وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع وتعزيز الانتماء المجتمعي.

وقد أثنى الحضور على جهود مجلس مدينة دبا الحصن في تنظيم وتنفيذ الأنشطة التراثية بشكل متقن واحترافي، مما ساهم في إثراء التجربة التراثية للزوار والمشاركين في الفعالية.
March 04, 2024 / 9:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.