جار التحميل...

°C,
يتسع لـ 500 مصلٍ من الرجال والنساء

إسلامية الشارقة تفتتح مسجد دار السلام في ضاحية الرحمانية

March 01, 2024 / 8:47 PM
دشنت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، مسجد دار السلام بمنطقة كشيشة 4 في ضاحية الرحمانية، ويتسع لـ 500 مصلٍ من الرجال والنساء وبني المسجد على مساحة أرض إجمالية تبلغ 1958 متراً مربعاً، وتضم المصلى ومرافقه الخدمية.
الشارقة 24:

افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، مسجد "دار السلام" بمنطقة كشيشة 4 في ضاحية الرحمانية، ويتسع لـ 500 مصلٍ من الرجال والنساء.
 
وبني المسجد على مساحة أرض إجمالية تبلغ 1958 متراً مربعاً، وتضم المصلى ومرافقه الخدمية من الميضأة ودورات المياه وسكن للإمام، ويتسع المصلى لـ 500 مصلٍ، منها 100 لمصلى النساء، وقد شيد المسجد وفق الطراز المعماري التراثي، تعلوه منارة بارتفاع 16 متراً و4 قباب دائرية الشكل.

ويأتي افتتاح المسجد ضمن استعدادات الدائرة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وحرصا منها على مواكبة ما تشهده المنطقة من تطور عمراني وزيادة سكانية، لتلبية حاجة القاطنين فيها وتمكينهم من أداء الشعائر بكل سهولة ويسر، وذلك ضمن رسالة الدائرة الجليلة التي تتولاها في الإمارة وجهودها المستمرة لترجمة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تسخير كافة الإمكانات لتوفير سبل الحياة الكريمة لقاطني الإمارة، وتشييد كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تعزيز الاستقرار وتحقيق النهضة العمرانية الشاملة في ضواحي ومدن الإمارة.
March 01, 2024 / 8:47 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.