جار التحميل...

°C,
تحت شعار "تواصل"

هيثم بن صقر يشهد افتتاح أيام الشارقة التراثية في خورفكان

February 29, 2024 / 8:21 AM
أكد خالد الشحي مدير معهد الشارقة للتراث فرع خورفكان، أن برنامج أيام الشارقة التراثية في مدينة خورفكان يحفل هذا العام بالعديد من الفعاليات والأنشطة التراثية والفلكلورية المميزة التي ترسخ للتواصل الفعال بين الأجيال والثقافات.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

شهد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، الأربعاء، حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ 21 لأيام الشارقة التراثية في مدينة خورفكان، والتي ينظمها معهد الشارقة للتراث تحت شعار "تواصل"، وتستمر ليومين في القرية التراثية بالمنطقة القديمة.

حضر حفل افتتاح الفعاليات، سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وحشد من المسؤولين والأهالي.

وأفاد خالد الشحي مدير معهد الشارقة للتراث فرع خورفكان، أن الدورة الـ 21 للأيام تشهد مشاركة واسعة للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، وأصحاب المتاحف، والأسر المنتجة.

وأضاف أن برنامج الفعاليات يحفل بالعديد من المفاجآت، والأنشطة والعروض الفلكلورية الشعبية، علاوة على الورش الفنية للأطفال، وورش الحرف التقليدية النابعة من البيئة الجبلية، والزراعية التي تميز خورفكان.
February 29, 2024 / 8:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.