جار التحميل...

°C,
بدعم وإشراف مجلس الشارقة الرياضي

معسكر دولي لثنائي نادي الشارقة للتايكواندو في كازاخستان

28 فبراير 2024 / 9:19 PM
يخوض ثنائي نادي الشارقة الرياضي للتايكواندو، سلطان صلاح آل علي، وعبد الله غلوم، معسكراً إعدادياً دولياً في كازاخستان استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الصين مارس المقبل، آخر بطولة مؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
الشارقة 24:

استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الصين مارس المقبل، آخر بطولة مؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.. يخوض ثنائي نادي الشارقة الرياضي للتايكواندو، سلطان صلاح آل علي، وعبد الله غلوم، معسكراً إعدادياً دولياً في كازاخستان.

ويأتي معسكر اللاعبين المصنفين ضمن فئة الرجال، بدعم مباشر من مجلس الشارقة الرياضي، تحت مظلة برنامج رعاية اللاعبين الموهوبين، ويستمر لمدة أسبوعين، ويقام في مدينة ألماتي الكازاخية.

وانخرط ثنائي النادي والأعمدة الأساسية في تكوين منتخبنا الوطني للتايكواندو، في تدريبات يومية بصالة النادي عقب فراغهم من المشاركة في بطولة كأس العرب والنسخة 11 من بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، التي اختتمت بداية الشهر الجاري.

ويتضمن برنامج المعسكر، تدريبات بدنية وفنية إلى جانب مباريات مع لاعبين أولمبيين وعالميين، لزيادة الاحتكاك وخبرة المباريات، كون اللاعبين سيخوضان مباريات أمام لاعبين أصحاب مستويات عالية في اللعبة في التصفيات الآسيوية.

ويعول النادي على الثنائي المتميز، لتحقيق نتائج جيدة تقودهم لتمثيل الدولة في أكبر محفل رياضي من خلال أولمبياد باريس 2024، كونهما تدرجا في اللعبة منذ الصغر، وشاركا باسم المنتخب في أكثر من مناسبة، وحققا عدداً من الميداليات الدولية في بطولات عالمية مصنفة.

وبهذه المناسبة، قدم المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، على دعمه اللامحدود للألعاب الفردية بكافة ألعابها، ومتابعته والخطط التي يضعها والتي أسهمت في تطورها وتحقيق إنجازات عديدة.

وقال الهاجري: "مجلس الشارقة الرياضي، بذل جهداً كبيراً وأحدث نهضة يعلمها الجميع في مضمار الألعاب الفردية، والنتائج التي تحققت في الفترة الأخيرة، هي ثمرة هذه الجهود التي عمل عليها المجلس طوال السنوات الماضية، نادي الشارقة بالأخص حقق نجاحات كبيرة داخلياً وخارجياً في جميع الألعاب بفضل هذا الدعم والمتابعة والتنسيق الدائم، كل البطولات التي شارك فيها النادي لم يخرج منها من دون أن يكتب اسمه ضمن الأوائل وهو أمر يدعونا للفخر".

ومضى: "نعول كثيراً على أبناء النادي، الذين نشأوا وترعرعوا بين أسواره، والثنائي سلطان وعبدالله، يعتبران من المواهب التي يزخر بها النادي، والمسعكر فرصة طيبة للإعداد الجيد قبل المنافسة في البطولة الآسيوية، والتي تتيح لهم الظهور في أكبر محفل رياضي، والدفاع عن شعار الدولة ورفع رايتها هي بالتأكيد أكبر طموح لأي رياضي".

وأوضح رئيس الألعاب الفردية، أن النادي لديه خطط واستراتيجيات لإيصال اللاعبين الموهوبين لأبعد نقطة، من خلال المحافظة عليهم وتوفير كافة المعينات لهم واستقطاب أفضل الكوادر الفنية وابتعاثهم للمشاركات الخارجية التي تضيف للاعب في جميع الجوانب، نأمل أن يكون المعسكر فاتحة خير للاعبينا، وأن يحققا نتيجة طيبة، وأن يكون التوفيق حليفهما.
February 28, 2024 / 9:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.