جار التحميل...

°C,
دراج فريق فيزما

الهولندي "أولاف كوي" بطلاً للمرحلة الخامسة من طواف الإمارات

February 23, 2024 / 8:55 PM
انضم الهولندي أولاف كوي إلى قائمة الأبطال الفائزين بمراحل طواف الإمارات 2024، بعد تتويجه بالمرحلة الخامسة "مرحلة الفجيرة" التي أقيمت اليوم الجمعة.
الشارقة 24:

انضم الهولندي أولاف كوي إلى قائمة الأبطال الفائزين بمراحل طواف الإمارات 2024، بعد تتويجه بالمرحلة الخامسة "مرحلة الفجيرة"، التي أقيمت اليوم "الجمعة" ضمن منافسات النسخة السادسة من السباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، في إطار روزنامة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، والذي يقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 140 دراجاً يمثلون 20 فريقاً عالمياً.

وتكللت مجهودات "كوي" البالغ من العمر 22 عاماً، بالنجاح واعتلى منصة التتويج لأول مرة في مشاركته الثالثة في الطواف، لاسيما بعد حلوله ثالثاً في المرحلة الرابعة في دبي، وثانياً في نسختين سابقتين.

وجاء فوز دراج فريق فيزما بالمرحلة الخامسة مثيراً، وحسمت بتقنية "التصوير النهائي" لدخوله إلى خط النهاية مع البلجيكي المتألق تيم ميرلير دراج فريق سودال كويك ستيبع، لكن النتيجة جاءت لمصلحة أولاف كوي، ليحرم ميرلير من تحقيق فوزه بثلاث مراحل في نسخة طواف 2024.

وقطع الدراج الهولندي مسافة المرحلة البالغة 182 كلم أطول مراحل طواف الإمارات، في زمن قدره 4:08:38 ساعة متفوقاً على صاحب المركز الثاني تيم ميرلير بأجزاء من الثانية، والأسترالي سام ويلسفورد دراج فريق بورا هانزغروهي الذي أنهى المرحلة في المركز الثالث.

توّج بطل المرحلة والفائزين بالقمصان، الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار في إمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر المعلا، بحضور عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة هيثم سلطان آل علي، مدير عام دائرة السياحة والآثار في أم القيوين، ومريم المنصوري، ممثلة الشركة العالمية القابضة، وخليفة بن عمير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات، وأحمد الغفلي، مدير الأمن لدى نخيل، ونضال الأشقر، ممثل شركة بن حمودة.
February 23, 2024 / 8:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.