جار التحميل...

°C,
ضمن النسخة السادسة

البلجيكي "تيم ميرلير" يتوج بالمرحلة الافتتاحية لطواف الإمارات

19 فبراير 2024 / 8:39 PM
فاز البلجيكي تيم ميرلير دراج فريق سودال كويك ستيب بالمرحلة الأولى والافتتاحية - "برجيل القابضة" - للنسخة السادسة من طواف الإمارات 2024، السباق العالمي الوحيد بالشرق الأوسط، الذي يقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.
الشارقة 24 – وام:

توج البلجيكي تيم ميرلير دراج فريق سودال كويك ستيب بالمرحلة الأولى والافتتاحية - "برجيل القابضة" - للنسخة السادسة من طواف الإمارات 2024، السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، الذي يقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، بمشاركة نخبة من الدراجين من 20 فريقاً عالمياً.

وانطلقت المرحلة الأولى من طواف الإمارات، الاثنين من الظفرة وتحديداً من الظفرة ووك، مروراً بالكثبان الرملية عبر صحراء ليوا التي مثلت الجزء الأكبر من السباق، وعبر سلسلة من الصعود والهبوط وصولاً إلى تل مرعب، ثم إلى خط النهاية في ليوا.

وقطع ميرلير دراج فريق سودال كويك ستيب مسافة المرحلة البالغة 141 كلم في زمن قدره 3:09:55 ساعة متقدماً على الهولندي أرفيد دي كليجن من فريق تودور برو سايكلينغ الذي جاء في المركز الثاني، والإيطالي جيكوب ماريزكو من فريق كوراتيك الذي أنهى السباق في المركز الثالث.
February 19, 2024 / 8:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.